اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب Motorola One Action مع كاميرا ثلاثية وثقب الشاشة!

تستعد موتورولا لإضافة هاتف جديد مميز يحمل اسم Motorola One Action إلى مجموعة موتورولا ون  الخاصة بها، والتي تضم مجموعة من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android One الخام من جوجل.

تسريب Motorola One Action مع كاميرا ثلاثية وثقب الشاشة
تسريب Motorola One Action مع كاميرا ثلاثية وثقب الشاشة

يُشبه الهاتف الجديد هاتف One Vision الذي خقق نجاحاً يحسب لهذه المجموعة الرائعة، حيث يأتي موتورولا ون أكشن مع شاشة LCD قياس 6.3 بوصة بدقة 1080 بكسل مع تصميم ثقب الكاميرا الجديد، ومعالج Exynos 9609 وسعة تخزين 128\4 جيجابايت وبطارية 3500 ملي أمبير.

لكن One Action سيأتي بسعر أقل من One Vision ليناسب مستخدمي الفئة المتوسطة بشكل أفضل، وذلك من خلال الإعتماد على كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل وتقديم طرازين سعة 64 و 32 جيجابايت مع رام 3 جيجابايت.

كذلك سوف تستبدل موتورولا الخلفية الزجاجية في One Vision بخلفية بلاستيكية في One Action تضم كاميرا خلفية ثلاثية مع عدسة واسعة.

أخيراً، فمن المتوقع أن تعلن الشركة عن الهاتف الجديد في أوائل يوليو، وسوف يأتي بسعر أقل من 400 دولار في ثلاثة ألوان مميزة هي الأبيض والذهبي والأزرق كما تكشف الصور المسربة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق