اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب Huawei Mate 30 Pro مع شاشة 90 هرتز وكاميرا رباعية!

من المنتظر أن تعلن هواوي عن هاتفها الرائد Huawei Mate 30 Pro نهاية العام الحالي، وسط تساؤلات عن مستقبل الشركة الصينية الرائدة، ومع ذلك لدينا الآن تسريبات مصورة لما سيكون عليه الهاتف المنتظر.

وفقاً لأحدث التسريبات فإن هواوي ميت 30 برو سوف يأتي مع شاشة أموليد فائقة الأداء بتردد 90 هرتز، مثل تلك الموجودة في الرائد المميز وان بلس 7 برو.

هذه الشاشة الرائعة سوف تقدم تجربة مستخدم بصرية عالية الجودة، لاسيما مع الألعاب المتقدمة والعروض ذات الدقة العالية، الأمر الذي زاد شعبية هواتف OnePlus والآن تريد هواوي تكرار التجربة.

تسريب تصميم Huawei Mate 30 Pro :

التسريب الثاني الذي يطل علينا من مصادر مختلفة، هو تصميم شامل لهاتف ميت 30 برو يكشف عن الواجهة الأمامية وتصميم وحدة الكاميرا وظهر الهاتف ككل.

يمكن وصف هذا التصميم على أنه مزيج بين تصميم سامسونج جالكسي S10 بلس وهواوي ميت 20 برو مع بعض التعديلات البسيطة.

هواوي ميت 30 برو
هواوي ميت 30 برو

يضم هواوي ميت 30 برو شاشة كاملة مع تصميم ثقب الشاشة في الأعلى يضم كاميرا أمامية مزدوجة تماماً مثل جالكسي S10، وفي الخلف يضم الهاتف وحدة كاميرا في تصميم مستطيل تضم أربع كاميرات ومستشعر إضافي عن الموجود في الجيل السابق.

Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro

من المتوقع أن يأتي Huawei Mate 30 Pro مع شرائح كيرين 985 ومودم ومودم Barong 5000 5G وزوم بصري 5x وزوم رقمي 50x، وهناك أيضاً بطارية سعة 4200 ملي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 55 وات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق