اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب جالكسي نوت 10 برو بالتزامن مع تحديد موعد إطلاقه!

مع قرب الإعلان الرسمي عن النوت العاشر من سامسونج تتأكد الأخبار حول إطلاق الشركة الكورية أكثر من هاتف تحت اسم جالكسي نوت 10 . حتى الآن تتحدث التسريبات عن هاتفين ونسخة 5G وهناك بعض الإحتمالات عن إصدار هاتف ثالث أصغر مثل ثلاثي جالكسي S10 .

هذه الأخبار المتداولة عن جالكسي نوت 10 قد تكون صحيحة وقد تكون غير دقيقة بما يكفي، لكن المؤكد أننا لدينا الآن تصور كامل لهاتف جالكسي نوت 10 برو الأكبر، وجالكسي نوت 10 القياسي.

فرق الحجم بين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 برو
فرق الحجم بين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 برو

تأتي هذه التسريبات من حساب OnLeaks الشهير على تويتر الذي رسم الشكل النهائي المتوقع لهاتف جالكسي نوت 10 منذ أيام، والآن قام بنشر توقعاته لجالكسي نوت 10 برو.

كما نرى من الصورة في الأعلى لايختلف جالكسي نوت 10 برو عن نوت 10 في التصميم العام كثير، فكلا الهاتفين يأتي مزوداً بثقب الشاشة للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة، ولكن الإختلاف الواضح سيكون في الكاميرا الخلفية والحجم.

يأتي Galaxy Note10 القياسي مع إعدادات كاميرا خلفية ثلاثية، في حين سيأتي Samsung Galaxy Note10 Pro مع إعدادات كاميرا رباعية بزيادة وحدة 3D ToF عن إعدادات الكاميرا في نوت 10 القياسي.

كذلك يشاع أن جهاز Galaxy Note10 سيأتي بشاشة 6.3 بوصة في حين أن نسخة Pro ستتضمن شاشة أكبر بحجم 6.75 بوصة مع نفس الدقة لكلا الشاشتين، ولكن قد تختلف سعة البطارية.

بالنسبة لباقي المواصفات الخارجي فكلا الهاتفين متطابقين، زر الطاقة على اليسار ومنفذ USB-C في الأسفل ولا يوجد منفذ سماعات رأس 3.5mm .

موعد إطلاق جالكسي نوت 10 :

أطلقت سامسونج هاتفها المميز جالكسي نوت 9 في 9 أغسطس من العام الماضي، لذلك لن يكون من المفاجئ أن تكشف الشركة الكورية عن نوت 10 في موعد مقارب هذا العام أيضاً.

تشير أحدث التقارير القادمة من كوريا الجنوبية أن إطلاق Galaxy Note10 سيكون يوم 10 أغسطس القادم في كوريا، وستقوم سامسونج بالكشف عن هاتفين ضمن سلسلة جالكسي نوت – vanilla Note10 ، و Note10 Pro.

Samsung Galaxy Note10 Pro
Samsung Galaxy Note10 Pro

تم طرح Galaxy Note9 في الأسواق يوم 24 أغسطس من العام الماضي، لذا فمن المحتمل أن تبدأ سامسونج مبيعات الثنائي Note10 اعتبارًا من 25 أغسطس إذا أُطلق الهاتفين يوم 10 أغسطس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق