اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتفي HTC U19e و Desire 19+ من الفئة المتوسطة!

كشفت شركة اتش تي سي رسمياً عن أحدث هواتفها الجديدة ضمن الفئة المتوسطة، وهما HTC U19e و Desire 19+ بسعر يبدأ من 280 يورو لهاتف HTC Desire 19+ .

هاتف HTC U19e :

الهاتف الأول والأعلى سعراً بين الهاتفين هو HTC U19e ويأتي مع شاشة أوليد قياس 6 بوصة بدقة 1080×2160 بيكسل، ومجموعة شرائح سنابدراجون 710 مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وبطارية جيدة سعة 3930 ملي أمبير.

يشتمل هاتف HTC U19e على إعداد كاميرا مزدوج في الخلف – وهو عدسة عادية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 20 ميجابيكسل.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 24 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، و2 ميجابيكسل لتأمين القفل عن طريق الوجه. هناك ايضاً مستشعر بصمات أصابع خلفي لمن يحبون استخدام بصمات الأصابع.

يأتي هاتف U19e بلونين مميزين هما الأرجواني والأخضر، ويبدأ بيع الهاتف في تايوان بسعر 420 يورو، ولم تعلن الشركة بعد عن تفاصيل توافره في الأسواق الأخرى.

هاتف HTC U19+ :

الهاتف الثاني والأقل سعراً هو HTC U19+، ويأتي مع شاشة HD+ قياس 6.2 بوصة مسطحة، تضم كاميرا أمامية 16 ميجابيكسل.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت وبطارية تبلغ 3850 مللي أمبير.

في الخلفية، يحتوي Desire 19+ على كاميرا ثلاثية مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة تبلغ 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

سيتم طرح HTC Desire 19+ للبيع في تايوان في أوائل يوليو، بسعر حوالي 280 يورو لطراز 4\64 جيجابايت، وحوالي 310 يورو للطراز 6\128 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالنسبة لي باقي هواتف الشركات الأخرى يعتبر هاتف متواضع إلى فقير وغالي الثمن لا أنصح بتاتا بي شرائه لإحتوائه تقنيات قديمة لا تحفز على إكتسابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق