اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن نوكيا 2.2 بسعر 100 دولار ضمن برنامج Android One !

كشفت شركة HMD Global رسمياً عن هاتفها الذكي الأقل تكلفة ضمن مجموعة هواتف نوكيا التي تنتجها الشركة سنوياً، الهاتف الجديد يحمل اسم نوكيا 2.2 ويعمل مع نظام Android One بسعر 100 دولار فقط.

الكشف رسمياً عن نوكيا 2.2 بسعر 100 دولار ضمن برنامج Android One
الكشف رسمياً عن نوكيا 2.2 بسعر 100 دولار ضمن برنامج Android One

يأتي Nokia 2.2 مزودًا يشاشة IPS قياس 5.7 بوصة مع دقة HD+ وتصميم النتوء الصغير على شكل قطرة مياه والذي يضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مزودة بخاصية فتح القفل عن طريق الوجه، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش ليد.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح Helio A22 مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى المستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت، مع سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

يأتي نوكيا 2.2 ضمن برنامج اندرويد ون ومع نظام تشغيل اندرويد 9 ، وسوف يحصل الهاتف على ثلاث سنوات من التحديثات، وبالتالي سيحصل على تحديث اندرويد Q بكل تأكيد.

سعر وتوافر نوكيا 2.2 :

تم إطلاق Nokia 2.2 رسمياً في الهند بسعر 100 دولار للإصدار 2\16 جيجابايت، و 115 دولار للإصدار 3\32 جيجابايت، وتعد HMD Global بتقديم الهاتف عالمياً مقابل حوالي 99 يورو / 112 دولارًا لكنها لم تقدم تاريخ إطلاق محدد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق