اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن سامسونج جالكسي M40 مع كاميرا ثلاثية وثقب الشاشة بسعر رخيص!

بعد طول انتظار وعدد كبير من التسريبات، كشفت سامسونج رسمياً عن هاتفها المتوسط الجديد جالكسي M40 مع كاميرا ثلاثية وتصميم Infinity-O “ثقب الشاشة” المميز.

سامسونج جالكسي M40
سامسونج جالكسي M40

يأتي الهاتف الجديد ضمن سلسلة جالكسي M التي تعمل الشركة الكورية على تطويرها جنباً إلى جنب مع سلسلة جالكسي A ، وتحقق كلاهما بالفعل نجاحاً ملحوظة في سوق الهواتف المتوسطة.

مواصفات سامسونج جالكسي M40 :

يضم سامسونج جالكسي M40 شاشة IPS LCD قياس 6.3 بوصة مع ثقب في الزاوية اليسرى العلوية يضم كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل، ولا يوجد سماعة مكالمات تقليدية حيث يعتمد الهاتف على تقنية الصوت المدمج في شاشة العرض، بحيث يتم إصدار الصوت من الشاشة نفسها.

وبالانتقال إلى الجانب الخلفي نجد وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 32 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، و8 ميجابيكسل ذات زاوية عريضة، ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل.

Samsung Galaxy M40
Samsung Galaxy M40

يمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K ويمكنه تشغيل Super slow-mo بسرعة 240 إطارًا في الثانية، هناك أيضًا قارئ بصمات الأصابع التقليدي وفلاش LED.

يعمل Samsung Galaxy M40 بواسطة شرائح سنابدراجون 675 مقترنة مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

يأتي الهاتف مع بطارية بقدرة 3500 مللي أمبير يتم شحنها بسرعة تصل إلى 15 واط باستخدام شاحن USB-C .

يعمل جهاز Galaxy M40 على نظام تشغيل Android Pie بالإضافة إلى واجهة OneUI، كذلك تشمل المزايا الأخرى دعم Dolby Atmos و NFC و Bluetooth 5.0، لكن الهاتف يفتقد إلى مقبس سماعة الرأس التقليدية.

Samsung Galaxy M40
Samsung Galaxy M40

سعر وتوافر Samsung Galaxy M40 :

سيتوفر Samsung Galaxy M40 بسعر يبدأ من 288 دولار في عدة ألوان أهمها الأسود والأزرق، وسوف يبدأ بيعه في الأسواق الهندية بداية من 18 يونيو الجاري، ولم توضح سامسونج إمكانية توافره عالمياً بعد.

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أن هاتف جالكسي M40 تم إطلاقه من قبل داخل الصين تحت اسم جالكسي A60 ولا نعرف أي الاسمين سيحمل عالمياً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق