اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات كاميرا جالكسي نوت 10 ومفاجأة خاصة بالبطارية!

مع قرب إطلاق جالكسي نوت 10 تنكشف لنا يومياً المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذي سيأتي في أكثر من إصدار، على الأغلب إصدار قياسي وإصدار Pro حتى الآن.

جالكسي نوت 10
جالكسي نوت 10

تصميم الكاميرا الخلفية في جالكسي نوت 10

واحدة من أهم تلك التسريبات تدور حول كاميرا جالكسي نوت 10 والتي تشير إلى وحدة كاميرا خلفية رباعية لكلا من Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro ، مع كاميرا فردية أمامية في الإصدار القياسي وأخرى مزدوجة للإصدار البرو على غرار جالكسي نوت 10 بلس.

وفقاً لأحدث التسريبات من OnLeaks و Ice Universe فسوف تأتي كاميرا نوت 10 الخلفية في تصميم رأسي على شكل وحدتين متجاورتين كما نرى في الرسم التخطيطي.

كاميرا جالكسي نوت 10
كاميرا جالكسي نوت 10

وقد عمل المصممون في موقع phonearena على رسم أول شكل تخيلي واضح لما ستكون عليه كاميرا Galaxy Note 10 كما نرى في الصورة التخيلية إلى جانب الرسم التخطيطي.

الثلاث كاميرات في الوحدة الرئيسية سيكونون الكاميرا الأساسية والتى قد تأتي بدقة 64 ميجابيكسل، ثم نجد كاميرا ذات زاوية واسعة وكاميرا تيليفوتو، أما الوحدة الجانبية فتضم كاميرا TOF مع الفلاش وكشاف ضوئي.

هاتف Galaxy Note 10 سيأتي مع شاحن بسرعة 100 واط

الخبر الثاني الخاص بجالكسي نوت 10 ليس مجرد إفتراض أو تسريب مجهول المصدر، لكن سامسونج أعلنت بالفعل عن وحدتي تحكم SE8A و MM101 من نوع  USB-C PD، ويعتبر هذا الإعلان نقلة نوعية في عالم الشحن السريع حيث تصل قدرة الشحن إلى 100 وات.

هاتف Galaxy Note 10 سيأتي مع شاحن بسرعة 100 وات
هاتف Galaxy Note 10 سيأتي مع شاحن بسرعة 100 وات

هذه القدرة الضخمة من شأنها أن توفر سرعة شحن غير إعتيادية، حيث تم دمج SE8A و MM101 مع ميزة eFlash التي تتيح تحديثات البرامج الثابتة، كذلك يحتوي SE8A على ميزة أمان إضافية تسمى Secure Element، مما يجعله أول وحدة تحكم PD تقدم مستوى إضافيًا من الأمان.

وتقول سامسونج أن MM101 في مرحلة أخذ العينات حاليًا بينما SE8A في مرحلة الإنتاج بالفعل، هذا يعني أننا قد نشهد شحن سريع بسرعة 100 وات متاحًا لجهاز Samsung Galaxy Note 10 !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق