اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Redmi Note 7S بكاميرا 48 ميجابيكسل وسعر أرخص مما تتوقع!

بعد الكشف عن Redmi Note 7 و Redmi Note 7 Pro ، أضافت شاومي الآن هاتف ثالث لمجموعة ريدمي نوت 7 المميزة تحت اسم Redmi Note 7S ، مع كاميرا خلفية 48 ميجابيكسل مثل شقيقه، وسعر أقل من أي هاتف آخر يحمل هذه الكاميرا عالية الدقة.

يتميز جهاز ريدمي نوت 7S بشاشة FHD+ قياس 6.3 بوصة مع تصميم نتوء على شكل قطرة المياه لكاميرا أمامية 13ميجابيكسل، ويأتي الجهاز مع حماية زجاج كورنينج غوريلا 5 في الأمام والخلف بينما الجانبين مصنوعان من الألومنيوم.

وبالانتقال للجانب المميز في ريدمي نوت 7S ، نجد الكاميرا الخلفية المزدوجة مع مستشعر 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع طبقة Quad Bayer المألوفة لدمج 4 بكسل في 1 للصور بدقة 12 ميجابكسل، أما المستشعر الثاني فبدقة 5 ميجابيكسل لاستشعار العمق، ويتميز بالوضع الليلي مع إعداد HDR  لجعم التصوير في الإضاءات المنخفضة بشكل أفضل.

Redmi Note 7S
Redmi Note 7S

أما بالنسبة للإعدادات الداخلية، فنجد شرائح كوالكوم سنابدراجون 660 مع وحدة معالجة مركزية تعمل بسرعة 2.2 جيجاهرتز مقترنة إما بسعة 3 جيجابايت أو 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD.

أخيراً، يضم Redmi Note 7S بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير، مع دعم Quick Charge 4.0 بقوة 18 واط، وأتي الهاتف مع واجهة شاومي MIUI 10 المبنية على أندرويد 9.0 من العلبة.

سعر وتوافر Redmi Note 7S :

تم إطلاق Redmi Note 7S في الهند في ثلاث ألوان هم الأسود والأزرق والأحمر، ويبدأ سعر الهاتف من 158 دولار فقط للنسخة 32\3 جيجابايت، أما النسخة 64\4 جيجابايت فتكلف 187 دولار، وسوف يتوفر الجهاز للبيع على موقع Xiaomi بداية من 23 مايو داخل الهند ولم توضح الشركة بعد إمكانية توفره في باقي الأسواق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق