اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Redmi 7A مع سنابدراجون 439 وبطارية 4000 ملي أمبير!

كشفت العلامة التجارية شاومي ريدمي عن هاتفها الذكي Redmi 7A الأقل تكلفة في سلسلة هواتفها، والخليفة لجهاز Redmi 6A الذي تم الإعلان عنه العام الماضي بسعر رخيص.

الكشف رسمياً عن Redmi 7A مع سنابدراجون 439 وبطارية 4000 ملي أمبير
الكشف رسمياً عن Redmi 7A مع سنابدراجون 439 وبطارية 4000 ملي أمبير

يعتمد ريدمي 7A على مجموعة شرائح سنابدراجون 439 مع خيارين من الذاكرة، إما ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام مع سعة تخزين 16 جيجابايت، أو 3 جيجابايت رام مع سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD حتى 256 جيجا بايت.

شاشة الهاتف من نوع LCD بدقة HD + (720 × 1440 بكسل) وقياس 5.45 بوصة ونسبة طول إلى عرض 18:9 مثل أغلب الهواتف العصرية، أيضاً الشاشة منحنية نسبياً على الجانبين.

بالنسبة للكاميرا، يحمل الهاتف الذكي وحدة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع PDAF وفلاش LED في الجهة الخلفية، بينما نجد كاميرا 5 ميجابيكسل في الأمام لأخذ الصور السيلفي.

الميزة الرائعة الحقيقية في Redmi 7A  هي البطارية الكبيرة سعة 4000 ملي أمبير، والتي ستوفر أداء مميز مع معالج سنابدراجون 439 الموفر للطاقة.

الهاتف سيتم إطلاقه أيضًا مع Android 9.0 Pie من العلبة، وسوف يضم مقبس سماعات صوت 3.5 mm، ايضاً، يتمتع Redmi 7A بشهادة P2i المقاومة للرذاذ أو بعبارة أخرى – طبقة نانوية طاردة للماء مثل معظم أجهزة موتورولا.

تم الكشف عن Redmi 7A رسمياً، إلا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ التسعير والإصدار خلال إطلاق Redmi K20 في 28 مايو، وسوف يأتي باللونين الأسود والأزرق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق