اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن OnePlus 7 – المواصفات الكاملة والتفاصيل!

بعد عدد من التسريبات والتلمحيات كشفت وان بلس عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 7 جنباً إلى جنب مع الإصدار الأعلى منه OnePlus 7 Pro، مع تصميم انسيابي مميز ومواصفات تستحق الإعجاب.

الكشف رسمياً عن OnePlus 7
الكشف رسمياً عن OnePlus 7

التصميم :

بداية من التصميم الخارجي يشبه وان بلس 7 نسبياً هاتف OnePlus 6T الذي أطلقته الشركة العام الماضي، حيث يحتوي الهاتف على شاشة Optic AMOLED مقاس 6.41 بوصة مع دقة 1080 بكسل بالإضافة إلى نتوء صغير للكاميرا الأمامية، مع مستشعر بصمات أصابع مدمج داخل الشاشة.

وفي الخلف يوجد إعدادات كاميرا مزدوجة، كذلك لا يزال شريط تمرير التنبيه المألوف (مفتاح كتم صوت الأجهزة في OnePlus) موجودًا، ولا يزال مقبس سماعة الرأس مفقودًا.

المواصفات الداخلية:

كما هو متوقع، يعمل OnePlus 7 مع شرائح كوالكوم الرائدة لهذا العام سنابدراجون 855، مستندة إلى خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي إما 6 أو 8 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين الداخلية 128 و256 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أن وحدة التخزين من مجموعة UFS3.0 مما يعني سرعة تشغيل أعلى للتطبيقات والبرامج المختلفة، إلى جانب ميزة RAM Boost الجديدة لإدارة أفضل للذاكرة.

كذلك يضم ون بلس 7 الجديد مكبرات صوت استريو مزودة بضبط Dolby Atmos ، وتقول الشركة أنه تم تحسين خاصية الإهتزاز عن طريقة إضافة محرك اهتزاز خطي أسرع وأكثر استجابة من المحركات التقليدية.

كاميرا OnePlus 7 :

كاميرا ون بلس 7
كاميرا ون بلس 7

تتكون كاميرا ون بلس 7 الخلفية من كاميرا رئيسية IMX586 مقدمة من سوني بدقة 48 ميجابيكسل، أعلى دقة موجودة حالياً في السوق، إلى جانب فتحة عدسة F1.7 مع ميزة التثبيت البصري.

تسمح الدقة العالية للمستشعر بالحصول على تفاصيل رائعة في النهار، بينما في الإضاءة المنخفضة، تسمح العدسة الواسعة بتلقي المزيد من الإضاءة.

أما الكاميرا الثانوية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل، الاستشعار العمق لوضع صور البورتريه، في حين تنقلنا الكاميرا الأمامية إلى دقة 16 ميجابيكسل مع إمكانية تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل.

سعر وتوافر OnePlus 7 :

يتم تشغيل OnePlus 7 مع واجهة OxygenOS 9.5 المبنية على اندرويد 9، ويعتمد على بطارية 3700 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط.

تم الإعلان عن ون بلس 7 رسمياً بسعر 559 دولار للنسخة 6\128 جيجابايت، ومن المقرر أن يبدأ في الوصول إلى الأسواق بداية من شهر يونيو القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق