اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن الرائد Asus ZenFone 6 – إضافة مميزة للهواتف الرائدة بسعر منخفض!

بعد عدد قليل من التسريبات المشوقة، كشفت آسوس رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد Asus ZenFone 6 مع تصميم كاميرا فريد وبطارية 5000 ملي أمبير، وسعر لايقارن بأسعار الهواتف الرائدة!

الكشف رسمياً عن الرائد Asus ZenFone 6
الكشف رسمياً عن الرائد Asus ZenFone 6

كاميرا دوارة ذات تصميم مميز

بداية فإن أول ما يميز هاتف Asus ZenFone 6 هو تصميم الكاميرا المميزة التي تؤدي دور الكاميرا الخلفية والأمامية بنفس الوقت، فكرة قريبة من تصميم كاميرا جالكسي A80.

فالكاميرا الخلفية على ظهر الهاتف عبارة عن وحدة متحركة مزدوجة بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و 13 ميجابيكسل للعدسة الثانوية واسعة الزاوية.

تقوم هذه الكاميرا بإلتقاط الصور شأنها شأن أي كاميرا خلفية، ولكن عند التحويل لإلتقاط صورة سيلفي فإن الكاميرا تتحرك بزاوية 180 درجة وتتحول إلى كاميرا أمامية بارزة فوق شاشة الهاتف، كما نرى في الصور.

كاميرا الرائد Asus ZenFone 6
كاميرا الرائد Asus ZenFone 6

تدعم الكاميرا الموجودة على ZenFone 6 تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية مصحوبًا بتثبيت الصورة الإلكتروني (EIS)، والفيديو البطيء ذو الدقة الكاملة Full-HD بسرعة 240 إطارًا في الثانية و 120 إطارًا في الثانية.

كما تدعم الفيديو البطيء عالي الدقة بدقة 480 إطارًا في الثانية، إلى جانب تقنية جديدة من شركة آسوس تدعى Super Night Mode والتي من شأنها تحسين نتائج التصوير في الإضاءة المنخفضة بشكل كبير.

شاشة بلا نتوء أو ثقب للكاميرا

شأنه شأن الهواتف الرائدة الجديدة، يأتي آسوس زين فون 6 مع شاشة كاملة بدون نتوء أو حواف تذكر، فالهاتف مزود بشاشة LCD قياس 6.4 بوصة بنسبة طول إلى عرض 19.5:9 تغطي 92% من الواجهة الأمامية للهاتف!

مواصفات Asus ZenFone 6 الداخلية:

بالانتقال إلى المواصفات الداخلية للهاتف، يأتي Asus ZenFone 6 مع شرائح كوالكوم الرائدة لهذا العام، سنابدراجون 855، وهي الشريحة نفسها الموجودة داخل Galaxy S10 و LG G8 ThinQ، تقترن هذه الشرائح مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وهناك ايضاً إصدار بسعة تخزين 128 جيجابايت، وخيار أعلى مع 8\256 جيجابايت، وكل النسخ تدعم بطاقة ذاكرة حتى 2 تيرابايت.

يأتي Asus ZenFone 6 مع نظام Android 9 Pie مباشرة من الصندوق، وهو متوافق مع برنامج Android Q Beta ايضاً، وسوف يحصل على التحديث فور إصداره رسمياً.

الهاتف يأتي مع مستشعر بصمات أصابع مادي في الخلف، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، ومفتاح ذكي مخصص بشكل افتراضي لمساعد جوجل، ولكن يمكن إعادة تعيينه لفتح تطبيق الكاميرا.

يدعم اسوس زين فون 6 شبكات 4G LTE وشريحتي اتصال، كذلك وكما كشفت التسريبات من قبل يضم الهاتف بطارية ضخمة سعة 5000 مللي أمبير مع دعم لشحن سريع بقوة 18 وات.

ألوان اسوس زين فون 6
ألوان اسوس زين فون 6

سعر وتوافر آسوس زين فون 6 :

يبدأ سعر هاتف Asus ZenFone 6 من 499 دولار للإصدار 6\64 جيجابايت، أما الإصدار 6\128 جيجا بايت فيكلف 559 دولار، في حين يكلف الإصدار الأعلى 8\256 جيجابايت 599 دولار.

جهاز آسوس زين فون 6 متوفر للحجز المسبق في عدد من دول أوروبا والولايات المتحدة في لونين هما الأسود والفضي، وسوف يبدأ في الوصول إلى الأسواق يوم 25 مايو.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى