اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Asus ZenFone 6 الرائد يكشف عن بطارية ضخمة!

تستعد شركة آسوس للكشف عن هاتفها الرائد الجديد ZenFone 6 خلال أسبوع من الآن، تحديدا 16 مايو، إلا أننا لم نر أو نسمع أية تسريبات حول الرائد الجديد حتى وقت قريب جداً.

الكشف عن الهاتف الرائد يأتي متأخراً بعد يومين فقط من الكشف عن OnePlus 7 ، إلا أن آسوس تحاول أن تلفت الأنظار إليها بتسريب مجموعة من مواصفات الهاتف التي تميزه عن أي هاتف آخر في السوق، لاسيما وأنه من الهواتف الرائدة القليلة ذات التكلفة المعقولة.

أولاً، سيتم تجهيز اسوس زين فون 6 بمعالج كوالكوم الرائج Snapdragon 855، الموجود في هواتف الشركات الرائدة مثل جالكسي S10 و هواوي P30  الأمر الذي يجعل ZenFone 6 مثاليًا ومنافس محتمل.

كذلك تكشف الصورة التي نشرتها شركة آسوس أيضًا أن الهاتف الذكي سيشمل منفذ مقبس سماعات صوت، ومفتاح ذكي، ولمبة إشعارات، وفتحات ثلاثية مما يعني أنه سيأتي مع دعم ثنائي لشرائح الاتصال.

هاتف Asus ZenFone 6 سيضم بطارية ضخمة 5000 ملي أمبير
هاتف Asus ZenFone 6 سيضم بطارية ضخمة 5000 ملي أمبير

هاتف Asus ZenFone 6 سيضم بطارية ضخمة 5000 ملي أمبير

أخيراً فإن أهم ما يميز هاتف Asus ZenFone 6 هو بطاريته الضخمة سعة 5000 ملي أمبير، كما يشير AndroidPure وفقاً لتصريحات مارسيل كامبوس، رئيس عمليات التسويق العالمية لشركة آسوس، الذي كشف ايضاً عن قدوم الرائد مع كاميرا مزدوجة (48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل).

بالنسبة لمواصفات الهاتف الأخرى، فمن المتوقع أن يأتي آسوس زين فون 6 بشاشة كبيرة، وذاكرة وصول عشوائي 6 و8 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت، وقد تقوم الشركة بإطلاق متغير 12 جيجابايت رام / 512 جيجابايت، كل ذلك من المتوقع أن يأتي بأسعار أقل من الموجودة في هواتف الشركات الأخرى مما يجعل الهاتف صفقة رابحة لراغبي الحصول على مواصفات رائدة بسعر مميزة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. حتى الآن لم يتم الكشف عن الهاتف رسمياً، وسوف يتم كتابة مقال مفصل عن الهاتف فور الإطلاق المحتمل خلال أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق