اخبار الأندرويد

متجر جوجل بلاي سيساعدك على حذف التطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة!

يعد متجر جوجل بلاي هو المصدر الأول لمستخدمي اندرويد لتنزيل التطبيقات والألعاب المختلفة، والآن حصل تطبيق متجر Google Play على تحديث مميز يخبرك بالتطبيقات والبرامج التي قمت بتثبيتها على الهاتف ولم تستخدمها منذ فترة.

حيث يظهر تنبيه في الإشعارات الخاصة بك لإعلامك بوجود تطبيقات غير مستخدمة مثبتة، كما يقول أنه يمكنك إزالتها لتنظيف مساحة التخزين الداخلية الخاصة بالجهاز.

عندما تنقر على التنبيه فإنه يأخذك إلى متجر جوجل بلاي، وتحديداً إلى قائمة التطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة، وسوف يحتوي كل تطبيق على وصف يتضمن آخر مرة قمت فيها بفتحه، ويمكنك تحديد تطبيق (أو تطبيقات متعددة) وإلغاء تثبيتها.

متجر جوجل بلاي سيخبرك الآن بالتطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة
متجر جوجل بلاي سيخبرك الآن بالتطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة

ظهرت هذه الميزة أولاً في هولندا، حيث تم رصدها من قبل Android World، ولا نعرف إذا كانت هذه الميزة متوفرة الآن في أماكن أخرى، كما أنه ليس من الواضح كم من الوقت يحتاج التطبيق الغير مستخدم للحصول على هذه التنبيهات.

شاركونا في التعليقات إذا حصل أحدكم على هذه الميزة مؤخراً..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى