تقارير أبل

سرعة وطريقة الشحن في سماعات آبل AirPods 2 الجديدة!

بدأت آبل في إطلاق سماعات AirPods 2 (إصدار 2019) للجمهور. السماعات كما أعلنت آبل يمكنها أن تدوم 5 ساعات من الاستخدام في شحنة واحدة وحتى 24 ساعة باستخدام علبة الشحن وهي نفس أرقام بطارية الإصدار السابق من السماعات. لكن ماذا عن الكيفية التي يتم بها شحن السماعات وعلبة الشحن؟! في هذا المقالة إيضاح لذلك!

سرعة وطريقة الشحن في سماعات آبل AirPods 2 الجديدة!
سرعة وطريقة الشحن في سماعات آبل AirPods 2 الجديدة!

بعض مستخدمي سماعات آبل AirPods 2 الجديدة قاموا بتحليل طريقة شحنها عبر الشاحن والكابل المرفقين بها وتوصلوا إلى النتائج الآتية:

  • سماعات AirPods تشحن أول ثلاث دقائق ونصف بسرعة بقوة 2.35 وات.
  • يستغرق شحن السماعات وحدها بالكامل حوالي 30 دقيقة.
  • الشحن السريع يستمر لأول عشر دقائق بعدها تهبط قوة الشحن إلى 1.4 وات.
  • سماعات AirPods وعلبة الشحن يستغرق شحنهما معاً ساعتين تقريباً.
  • عند شحن السماعات وعلبة الشحن معاً فإن الأولوية تكون للسماعات أولاً حتى وصول نسبة الشحن فيها إلى 20%.
  • السماعات وعلبة الشحن تشحن بقوة أقصاها 2.5 وات (ربما لاعتبارات الحرارة الناجمة عن الشحن لذا استخدام شاحن أقوى لن يجعل عملية الشحن أسرع)

أحد خبراء تفكيك الأجهزة الذكية قام بتفكيك سماعات AirPods الجديدة وعلية الشراء وأشار إلى أن علبة الشحن تحتوي على بطارية بسعة 1520 ملي أمبير وتحمل كل سماعة بطارية بسعة 93 ملي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى