اخبار الأندرويد

هاتف HTC U11 يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie !

في وقت سابق من هذا الشهر كشفت شركة اتش تي سي عن جدولها الزمني لتحديث اندرويد 9 Pie لهواتفها الرئيسية، وشمل هاتف U11 وهاتف U12 Plus وهاتف U11 Plus، والآن وقبل نهاية الشهر بدأ HTC U11 في تلقي تحديث Android 9 Pie .

هاتف HTC U11 يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie
هاتف HTC U11 يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie

يبلغ حجم التحديث الذي يحمل إصدار رقم 3.22.709.2. حوالي 1.36 جيجابايت، وبمجرد تثبيته سوف تحصل على جميع إضافات جوجل الجديدة في اندرويد 9، إلى جانب بعض “تحسينات النظام” غير المفصلة من جانب HTC ، وإزالة Google+ من BlinkFeed لأن Google+ لم يعد موجودًا.

التحديث بدأ في الوصول أولا إلى المستخدمين في تايوان، ولم تعلن الشركة عن موعد وصوله إلى المستخدمين في باقي الدول، لكننا نأمل ألا يتأخر التحديث في الوصول إلى الدول العربية.

أخبرونا في التعليقات إذا حصل أحدكم على تحديث اندرويد 9 مؤخراً على هاتفه..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق