اخبار الأندرويد

هاتفي ون بلس 3 و ون بلس 3T يحصلان على تحديث اندرويد 9 !

بعد أشهر من الإنتظار، بدأ هاتفي ون بلس 3 و ون بلس 3T في تلقي النسخة الثابتة من تحديث اندرويد 9 Pie مع تصحيحات الأمان الخاصة بشهر أبريل.

هاتفي وان بلس 3 و وان بلس 3T يحصلان على تحديث اندرويد 9

تم طرح التحديث بشكل تدريجي مع واجهة OxygenOS 9.0.2 لعدد محدود من المستخدمين، وقالت الشركة أن التحديث سيبدأ في الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين حول العالم خلال الأسابيع القادمة.

يجلب التحديث واجهة مستخدم جديدة تمامًا، وتصحيح الأمان لشهر أبريل وإصلاح الأخطاء العامة مع مجموعة من التحسينات، هناك أيضاً وضع عدم إزعاج ووضع جديد للألعاب، وتحديثات خدمات جوجل المختلفة.

سيكون تحديث Android Pie هو آخر تحديث رئيسي لهواتف 2016، تم إطلاق هاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T في البداية مع نظام Android 6.0 Marshmallow ، وتم تحديثهما إلى Nougat ، ثم  Oreo ، وأخيراً تحديث Android Pie الثالث والأخير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق