تقارير

فيديو – إعلان لآبل يروج لعمر البطارية في هاتف آيفون XR

أذاعت آبل فيديو ترويجي جديد لهاتف آيفون XR على قناة يوتيوب الرسمية الخاصة بها. هاتف يروّج لهاتف آيفون XR على أنه هاتف الآيفون ذو البطارية الأفضل حتى الآن.فيديو - إعلان لآبل يروج لعمر البطارية في هاتف آيفون XR

الإعلان القصير التي تبلغ مدته 30 ثانية من التصوير تقوم فكرته على أن المستخدم سيشعر بالنعاس ويفقد طاقته قبل أن يفعل هاتف iPhone XR ذلك. سواء أكنت تشاهد فيديو أو تشغل لعبة ستصمد البطارية بينما لن يصمد المستخدم أمام الشعور بالنعاس وسيسقط في النوم.

بعيداً عن الأرقام الرسمية الصادرة عن آبل بخصوص أداء البطارية في هواتف الآيفون والتي تكون عادة مبالغ فيها، فإن بطارية هاتف آيفون XR هي الأطول عمراً حيث تستطيع الصمود حتى 11 ساعة من الاستخدام متفوقة بذلك على بطاريات هواتف الآيفون الأخرى كما أشرنا سابقاً في اختبارات أداء البطارية لهاتف iPhone XR.

في الإعلان نرى أشخاصاً يستخدمون هواتفهم قبيل النوم، وهي عادة غير صحية لا نشجع عليها، لأن التعرض للضوء الأزرق الصادر عن الشاشة يؤثر على الساعة البيولوجية في الدماغ مما قد يتسبب في مشاكل في النوم فضلاً عن إجهاد العينين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. صح انا عندي xr بطاريه بتجنن مشكورين ابل بس بدي برنامج ينزل او يحمل اغاني وقرآن لو سمحتو

    1. للقران، برنامج podcasts من ابل جميل جداً وببلاش. حمل البرنامج، وابحث عن قران او اسما القراء ورح تنبهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق