تقارير

رسمياً – إطلاق تحديث iOS 12.3 بإضافات جديدة!

قامت آبل رسمباً بإطلاق تحديث iOS 12.3 بشكل رسمي لكافة المستخدمين. التحديث يأتي ببعض الإضافات الجديدة مع تحسينات عامة في الأداء إلا أن الشيء الأبرز في هذا التحديث هو تطبيق Apple TV الجديد.

ما الجديد في iOS 12.3 ؟

قد لا يكون تحديث iOS 12.3 مدججاً بالإضافات مثل تحديث iOS 12.2 فهذا التحديث يركز تحديداً على تحسين استقرار النظام وإصلاح بعض الأخطاء إلا أن الشيء الجديد الملاحظ في التحديث هو تطبيق Apple TV الجديد!

تطبيق Apple TV الجديد

تطبيق Apple TV الجديد هو نسخة جديدة كلياً طرحتها آبل مع هذا التحديث بعد الإعلان عن خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها Apple TV Plus والتي تنوي أن تنافس بها شركات أخرى مثل نتفلكس و هولو وأمازون.

التطبيق الجديد سوف يكون متاحاً على أجهزة الآيفون والآيباد وكذلك أجهزة ماك في وقت لاحق. عبر هذا التطبيق يمكن الاشتراك في خدمة البث التلفزيوني الخاصة بآبل Apple TV Plus مقابل اشتراك شهري عندما تبدأ آبل في طرح الخدمة خلال أشهر.

التطبيق كذلك يتيح عرض مقاطع الفيديو من القنوات ومقدمي المحتوى بجانب البث التلفزيوني لعدد من القنوات. مشتركي خدمة آبل للبث التلفزيوني سيكون بإمكانهم مشاهدة العديد من العروض والبرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات بشكل حصري عبر التطبيق، وبإمكانهم الوصول إليها عبر البحث أو استعراض التصنيفات المختلفة.

الواجهة الجديدة للتطبيق تتيح البحث عن المحتوى داخل التطبيق وكذلك ترشيح المحتوى لك بناءً على تفضيلاتك الشخصية والأشياء التي تقوم بمشاهدتها.

يمكنك الآن التحديث مباشرة من جهازك هوائياً من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update. ثم تنزيل وتثبيت التحديث، ربما يردك إشعار أيضاً بتوفره.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. تحديث فاشل للأسف النظام اتحدث بس كان تأثيره علي البطارية كبير الاول كنت بشحن مره في اليوم الان اشحن اكثر من 5 مرات فأرجو إرسال الشكوي الي محدث الايفون لحل المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق