تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – تطبيق إسلامي رائع ومميز جدا وبرنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة من هاتفك!

أهلاً بكم في مقالتنا اليومية لتطبيقات رمضان، لدينا اليوم تطبيق آذان برو الإسلامي لتنبيهك بأوقات الصلاة بالإضافة إلى برنامج PhoneRescue الذي يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من هاتفك!

تطبيق آذان برو للتنبيه بأوقات الصلاة مع الآذان!

شهر رمضان هو شهر الطاعات وأفضلها المحافظة على الصلوات الخمس في أوقاتها. تطبيق آذان برو Athan Pro هو تطبيق إسلامي مميز يقوم بتبيهك بحلول وقت الصلاة بدقة اعتماداً على موقعك الجغرافي والمواقيت المستخدمة فيه، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل الأذكار والقبلة والتقويم الهجري.

تطبيق آذان برو

المطور: Quanticapps 

السعر : تحميل مجاني


برنامج PhoneRescue – لاسترجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والأندرويد!

برنامج PhoneRescue - لاسترجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والأندرويد!
برنامج PhoneRescue – لاسترجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والأندرويد!

برنامج PhoneRescue يتيح للمستخدم استرجاع الملفات محذوفة من أجهزة الأندرويد وأجهزة آبل المحمولة (الآيفون / الآيباد / الآيبود تاتش). يستطيع هذا البرنامج استعادة ما يزيد عن 30 نوع من أنواع الملفات بما في ذلك الرسائل وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو مع إمكانية استعراض الملفات قبل استعادتها ويضمن لك البرنامج نسبة نجاح عالية في استرداد ملفاتك المحذوفة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى