تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة متنوعة مفيدة مطلوبة ومنها الجديدة التي تبحثون عنها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق الكاميرا المميزة Pixtica

سواء كنت هاويًا أو محترفًا، فإن تصميم Pixtica سهل الاستخدام يساعدك على إطلاق العنان لإمكاناتك الإبداعية، مع ميزات تجعل من السهل التقاط الصور ومقاطع الفيديو، وحتى صور GIF.

السعر : مجانا


تطبيق Blur Video & Image

يتيح لك هذا التطبيق تفعيل التأثير الضبابي على الفيديو والصور فى معرض الهاتف أو الوسائط التي تم التقاطها باستخدام الكاميرا، سواء صورة أو فيديو.

السعر : مجانا


تطبيق تعتيم الوجوه Face Censor Auto

يتيح لك تطبيق تعتيم الوجوه Face Censor Auto‏ التعتيم على أي منطقة من وجه الشخص وإضافة الأشرطة السوداء على العيون.

السعر : مجانا


تطبيق أصوات الإسترخاء والنوم Sleepo

يقدم تطبيق Sleepo مجموعة من الأصوات عالية الجودة التي يمكن دمجها لإنشاء أجواء استرخاء مثالية. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الاصوات مثل المطر، أصوات الطبيعة وغيرها من الأصوات.

السعر : مجانا


تطبيق الإسترخاء Atmosphere

تطبيق Atmosphere هو التطبيق المثالي للاسترخاء، مع خلال الاستمتع بمجموعة متنوعة من أصوات الاسترخاء المقسمة إلى بيئات مختلفة.

السعر : مجانا


تطبيق الرسم الإحترافي SketchBook

يقدم تطبيق الرسم الإحترافي SketchBook مجموعة من الأدوات الإحترافية المميزة التي لاتتوفر بشكل مجاني لمحبي الرسم من الهواة والمحترفين، بشكل مجاني على هاتفك الأندرويد.

السعر : مجانا


تطبيق Google Voice

يمنحك Google Voice رقم هاتف أمريكي للاتصال والرسائل النصية والبريد الصوتي، يعمل على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، ويتزامن عبر أجهزتك حتى تتمكن من استخدام التطبيق في المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل.

السعر : مجانا


تطبيق Textfree للحصول على رقم أمريكي

تطبيق Textfree هو تطبيق للمراسلة المجانية والمكالمات المجانية، يمنجك التطبيق مراسلة مجانية غير محدودة ومكالمات مجانية لمدة 60 دقيقة في الشهر دون اشتراك شهري، يمنحك التطبيق رقم هاتف أمريكي حتى تتمكن من مراسة أي شخص حتى لو لم يكن لديه التطبيق.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


التطبيق العائلي SPLASH AND BUBBLES

التطبيق العائلي SPLASH AND BUBBLES هو تطبيق تعليمي عائلي يتيح لأفراد العائلة بدء محادثة ومقاطع فيديو وأنشطة لاستكشاف علوم المحيطات معًا، تم تطوير التطبيق بالتعاون مع خبراء البيولوجيا البحرية في مرحلة الطفولة المبكرة لتحفيز الأطفال على التعلم.

السعر : مجانا


تطبيق كتابة الحروف

علم طفلك حروف اللغة العربية بسهولة مع تطبيق كتابة الحروف المميز هذا، التطبيق بسيط وسهل الإستخدام ومصمم لتحفيز طفلك على التعلم عن طريق اسلوب اللعب والتعلم معاً.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى