اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 يصل إلى جالكسي A8s وفي طريقه إلى سلسلة جالكسي M !

استمراراً في طرح سامسونج تحديث اندرويد 9 إلى هواتفها المتوسطة والإقتصادية، بدأ هاتف جالكسي A8s في تلقي التحديث الجديد مع واجهة One UI المميزة.

تحديث اندرويد 9 يصل إلى جالكسي A8s مع واجهة One UI
تحديث اندرويد 9 يصل إلى جالكسي A8s مع واجهة One UI

إلى جانب واجهة سامسونج الجديدة يجلب التحديث التصحيح الأمني لشهر أبريل 2019 جنباً إلى جنب مع ميزات تحديث Android Pie المختلفة للمستخدمين في الصين، على أن يصل إلى باقي المستخدمين حول العالم خلال الأيام القادمة.

هواتف جالكسي M10 و M20 و M30 سيحصلون على تحديث اندرويد 9 في يونيو

هواتف جالكسي M10 و M20 و M30 سيحصلون على تحديث اندرويد 9 في يونيو
هواتف جالكسي M10 و M20 و M30 سيحصلون على تحديث اندرويد 9 في يونيو

على الطرف الآخر أعلنت سامسونج عن بدء تلقي سلسلة هواتفها الرخيصة جالكسي M10 و M20 و M30 تحديث اندرويد 9 Pie مع واجهة سامسونج One UI ومجموعة هامة من التحسينات وتصحيحات الأمان إعتباراً من يوم 3 يونيو القادم.

تم إطلاق Galaxy M10 و M20 و M30 في الربع الأول من هذا العام مع واجهة Samsung 9.5 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 8.1 أوريو، والآن سيحصل كل من الهواتف الثلاثة على واجهة سامسونج الجديدة وأحدث نظام تشغيل متاح من جوجل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق