اخبار الأندرويد

بعد تلف جالكسي Fold – سامسونج تعمل على تصليح الجهاز وتخير عملائها لإلغاء الحجز المسبق!

كانت حادثة تلف عدد من أجهزة جالكسي Fold في يد المراجعين كارثة حقيقة للهاتف القابل للطي الذي طال انتظاره، الأمر الذي وضع سامسونج في مأزق حرج مع العملاء الذين قاموا بالحجز المسبق لجهاز Galaxy Fold مقابل 2000 دولار.

جالكسي Fold
جالكسي Fold

أرجأت شركة Samsung بيع جهاز جالكسي فولد في 22 أبريل الماضي، ولم تحدد موعداً واضحاً لبيع الجهاز، قائلة أنها تعمل على تصليح الأعطال، الأمر الذي أثار استياء العملاء الذين قاموا بحجز الهاتف القابل للطي مسبقاً.

لذلك قامت سامسونج بفتح طلبات الحجز المسبق حتى يوم 31 مايو الجاري، لتخير عملائها بين التراجع عن الطلب أو الإحتفاظ به حتى موعد الشحن، الغير معلن بعد، وإذا لم يقم العميل بالدخول واختيار إحدى الخيارين حتى نهاية مايو فستقوم الشركة بإلغاء الحجز المسبق تلقائياً.

ومن جانبها، قال المتحدث الرسمي بإسم سامسونج في تصريح صحفي:

“تلتزم شركة Samsung Electronics America بإطلاع عملائنا على حالة الحجز المسبق لجهاز Galaxy Fold الخاص بهم، بينما نواصل إحراز تقدم في تحسين Galaxy Fold ، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار جديد. ولهذا السبب، اتصلنا مؤخرًا بالعملاء الذين طلبوا طلباتنا لتزويدهم بمعلومات عن خياراتهم أثناء تقدمنا.

وفقًا للوائح الولايات المتحدة، يتعين علينا إخطار العملاء بأنه سيتم إلغاء تسجيلاتهم المسبقة في حالة عدم شحن المنتج بحلول 31 مايو، تقدم Samsung Electronics America للعملاء خيارًا للحفاظ على طلباتهم بعد هذا التاريخ ويمكن للعملاء أيضًا إلغاء طلباتهم في أي وقت.

تقدر شركة Samsung الثقة التي يضعها عملائنا فينا وتود أن تشكرهم على صبرهم وتفهمهم “.

أخيراً، فإن هاتف جالكسي Fold كان هاتف رائع بمعنى الكلمة، لكن هذا الفشل الغير محسوب جعل سامسونج تراجع البنية الأساسية لهاتفها القابل للطي، فالشركة غير مستعدة لفضيحة مثل فضيحة جالكسي نوت 7 مرة أخرى، خاصة وسط التقدم الذي تحرزه أجهزة جالكسي S10 ، و جالكسي نوت 9 مؤخراً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق