تقارير

بالصور – هذه هي بطاقة آبل الائتمانية الجديدة!

موظفو آبل بدأوا في الحصول على نسخهم الخاصة من بطاقة آبل الائتمانية الجديدة التي تم الإعلان عنها في مارس الماضي. أحد المسربين قام بنشر الصور الجديدة على حسابه الشخصي على تويتر مع تعديل بياناتها.

بطاقة آبل الائتمانية Apple Card
بطاقة آبل الائتمانية Apple Card

البطاقة تحمل اسم صاحبها فقط وبدون أي بيانات أخرى مثل رقم البطاقة أو تاريخ الانتهاء أو الرقم الرقم السري مثلما هو الحال في البطاقات التقليدية. ويمكن ربطها بسهولة مع الآيفون حيث يتم تخزين بياناتها عليه.

بطاقة آبل الائتمانية Apple Card
بطاقة آبل الائتمانية Apple Card

البطاقة مصنوعة من التيتانيوم وتشبه البطاقات الائتمانية التقليدية في التصميم مع الأخذ في الاعتبار الفروقات السابق ذكرها، ويمكن استخدامها للدفع عبر ماكينات الدفع الالكتروني كما يمكن الاستغناء عن حملها والاستعاضة عنها بهاتف الآيفون وتطبيق المحفظة Apple Wallet لإجراء عمليات الشراء والاحتفاظ بسجل المعاملات وإدارة الميزانية.

بطاقة آبل الائتمانية Apple Card
بطاقة آبل الائتمانية Apple Card

بطاقة آبل الائتمانية من نوع ماستر كارد وقد صممتها بالتعاون من مجموعة جولدن ساكس المالية الأمريكية. وسوف تصدر أولاً في الولايات المتحدة هذا الصيف على أن يتم تعميم إطلاقها بشكل تدريجي بصورة عالمية مع أفضلية للدول التي تتوفر بها خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. سلام عليكم بغيت اسال عندي حساب امريكي وانا مش ف امريكا اقدر اخذ بطاقه الائتمانيه واشتري من مجر ابل

    1. نعم تستطيع فهي بطاقة دولية تعمل في جميع دول العالم وليست مقيدة بنوع الحساب ،،،.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق