اخبار الأندرويد

بالصور – قد يكون هذا هو هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم!

سنكون على موعد مع هواتف سامسونج Galaxy Note 10 خلال النصف الثاني من العام، ومن المتوقع أن تأتي بتصميم مختلف كلياً عن الإصدارات السابقة مع الاتجاه لتقليل الحواف لأقصى درجة وإضافة كاميرات خلفية جديدة.

بالصور - قد يكون هذا هو هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم!
قد يكون هذا هو هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم!

وفقاً لتسريبات سابقة، سوف يتم تغيير شكل وموضع الكاميرا الأمامية حيث ستعتمد سامسونج على ثقب الشاشة وجعل الثقب في المنتصف وهذا مختلف قليلاً عن سلسلة Galaxy S10 كما هو الحال في الصور المرفقة المصممة من قبل موقع PhoneArena استناداً للتسريبات الأخيرة.

بالصور - قد يكون هذا هو هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم!
قد يكون هذا هو هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 القادم!

سيكون هناك عدة كاميرات خلفية، ثلاثية أو رباعية بحسب الإصدار. سامسونج قد تعتمد على توزيع الكاميرات أعلى الجانب الخلفي في شكل رأسي بدلاً من الوضع الأفقي لها مثلما هو الحال في هاتف Galaxy A9.

هاتف Galaxy A9 بكاميرا خلفية رباعية ذات توزيع رأسي
هاتف Galaxy A9 بكاميرا خلفية رباعية ذات توزيع رأسي

استكمالاً للحديث حول التصميم، ستأتي هواتف Galaxy Note 10 المنتظرة وفقاً للتسريبات بعدة ألوان هي: الأبيض، الأسود، الرمادي، الأزرق، الوردي.

من المتوقع هذا العام أن نشاهد عدة إصدارات مختلفة من هاتف جالكسي نوت 10: Note 10e بسعر أرخص، و Note 10، و Note 10 Pro بمزايا حصرية، بالإضافة إلى نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس. ويمكنك الرجوع إلى هذا المقال للإطلاع على ملخص التسريبات حول هواتف Galaxy Note 10.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق