اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب مبكر لهاتف Sony Xperia 20 المتوسط مع شاشة طويلة نسبياً!

في الوقت الذي تسعى فيه الشركات للتخلص من الحواف حول الشاشة والتحايل عليها بالنتوء الصغير والكاميرات المنبثقة وحتى ثقوب الشاشة، كان لشركة سوني رأي مختلف في تصميم هاتفها المتوسط القادم Sony Xperia 20 !

Sony Xperia 20
Sony Xperia 20

ففي تسريب مبكر كشف @onleaks عن التصميم الخارجي لهاتف سوني إكسبريا 20 المنتظر الإعلان عنه نهاية العام الحالي مع تصميم مشابه للإصدار Xperia 10 ، نفس التصميم اللامع والشاشة الطويلة بنسبة طول إلى عرض 21:9 .

وبالنظر إلى الصور نلاحظ أيضاً تصميم كاميرا مزدوجة خلفية بارزة نسبياً والتي من المتوقع أن تأتي مع تقنيات أحدث ودقة أعلى عن تلك الموجودة في الجيل السابق.

كذلك يمكن أن نرى سوني تتحول من جسم بولي كربونات ذو نهاية معدنية أنيقة، إلى بنية معدنية وزجاجية كاملة لمظهر أكثر جاذبية في Sony Xperia 20 .

أخيراً نلاحظ وجود قارئ بصمات أصابع مدمج في زر التشغيل على جانب الهاتف، وهناك مقبس سماعة رأس في الجزء العلوي للهاتف، إلى جانب منفذ USB من نوع C في الجزء السفلي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق