تطبيقات واخبار عامة

الولايات المتحدة ترفع الحظر مؤقتاً عن هواوي لمدة 90 يوماً!

قرار حظر هواوي داخل الولايات المتحدة ومنعها من الحصول على التحديثات المستقبلية للأندرويد كان قراراً مفاجئاً وصادماً للجميع، هذا القرار أتى بأمر من الرئيس دونالد ترامب وبدأت الشركات الأمريكية في تنفيذه وفي مقدمتها جوجل.

الولايات المتحدة ترفع الحظر مؤقتاً عن هواوي لمدة 90 يوماً!
الولايات المتحدة ترفع الحظر مؤقتاً عن هواوي لمدة 90 يوماً!

في تطور جديد للأزمة بين هواوي والإدارة الأمريكية أعلنت وزارة التجارة الأمريكية تأجيل تنفيذ قرار الحظر لمدة 90 يوماً تنتهي بحلول 19 أغسطس المقبل، لكن ما هي أبرز توابع هذا التطور الجديد؟!

ذلك يعني أن هواوي سيكون بإمكانها خلال تلك الفترة شراء كافة المنتجات أمريكية الصنع وكذلك التمتع بترخيص الأندرويد وخدمات جوجل من أجل دعم كافة منتجات هواوي الحالية سواء المباعة أو المطروحة للشراء وليس من أجل تصنيع منتجات جديدة، هذا الوقت أيضاً سيكون كافياً أمام هواوي لتجهيز تحديث Android Q الجديد لأجهزتها الحالية.

كم ذكرنا سابقاً فإن قرار حظر هواوي داخل الولايات المتحدة وتوابعه يأتي كأحد فصول الصراع التجاري القائم حالياً بين حكومتي الصين والولايات المتحدة وحتى انتهاء المهلة المحددة ستكون هناك المزيد من التطورات لعل أكثرها تفاؤلاً هو انتهاء الأزمة بسلام دون الدخول في سيناريو مظلم لا يهدد مصالح هواوي فقط بل أيضاً الشركات الأمريكية ذات العلاقات المتشعبة مع نظيرتها الصينية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. من من رأيي ترامب حوت فلوس وعايز يدخل فلوس باي شكل عملية حظر هاواوي دي تمثيلية وبعدين يديهم فتره سماح علشان الشركة تشتري مخزون يكفي الشركة لفترة كبيره لحد ما يشوفوا حل للموضوع يعني خلال ٣ شهور شركة هاواوي هتشرتي بمليارات من الشركات الأمريكية في اقل فتره ممكنة
    ترامب رجل اقتصاد عارف امتي وازاي يجيب فلوس

    1. اش اسباب ؟! عدم اتاحة ابل انيوز ؟! في الدول العربيه ماهي المشكله بالضبط !!

    2. كيف غير متاحه !! قبل اسبوع كنت اتابعها ؟! ليش توقف هل لانها تدعم الارهاب مثلا !!

  2. الشركات الاوربيه دائما تتعامل مع الشركات الكوريه واليابانيه والصينيه بتعالي وعنصريه واحتقار

  3. ترفع الحظر او تبقيه انا لا يهمني بقدر ما يهمني من رفع المعاناة عن اخوتنا في تركستان الشرقية و الغربية وكل المسلمين المضطهدين في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق