اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن vivo Y3 مع بطارية 5000 ملي أمبير وكاميرا خلفية ثلاثية وسعر أقل من 250 دولار!

كشفت فيفو رسمياً عن هاتفها الجديد vivo Y3 من الفئة المتوسطة، مع بطارية كبيرة سعة 5000 ملي أمبير، وكاميرا ثلاثية خلفية بسعر أقل من 250 دولار.

vivo Y3
vivo Y3

بداية من الشاشة، يضم vivo Y3 شاشة LCD قياس 6.35 بوصة بدقة 1544×720 بيكسل، ونسبة طول إلى عرض 19.3:9.

تأتي هذه الشاشة مع تصميم نتوء صغير في الأعلى على شكل قطرة مياه يضم كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل للصور الشخصية، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 89%.

أما الكاميرا الخلفية فتأتي مع إعداد ثلاثي عبارة عن وهو مزيج من وحدة رئيسية بدقة 13ميجابيكسل  (f / 2.2) ، وكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابيكسل (f / 2.2) ، ووحدة استشعار عمق بدقة 2 ميجابيكسل (f / 2.4).

يعتمد vivo Y3 على شرائح Helio P35 SoC المستندة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

تشمل الميزات الأخرى الموجودة على vivo Y3 مستشعر بصمات الأصابع الخلفي، وخاصية فتح الوجه، وميزات AI، و Easy Mode، ووضع الألعاب Game Cube.

يأتي الهاتف الذكي مزودًا بمقبس سماعة رأس وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 18 وات عبر منفذ microUSB بدلاً من USB-C، ويعمل الهاتف بنظام اندرويد 9 من العلبة.

سعر وتوافر vivo Y3 :

يتوفر vivo Y3 بألوان الأزرق الفاتح والغامق واللون الوردي، ، وهو متوفر للبيع حالياً في الصين مقابل   217 دولار عبر متجر vivo الإلكتروني.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق