اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق أربعة نسخ من جالكسي نوت 10 في اغسطس!

وفقاً لأحدث التقارير القادمة من كوريا الجنوبية، فإن سامسونج تستعد لإطلاق أربعة نسخ من جالكسي نوت 10 ، وليس نسختين فقط كما ورد في التسريبات السابقة!

سامسونج جالكسي نوت 10
سامسونج جالكسي نوت 10

اعتادت سامسونج من قبل أن تطلق نسختين من أجهزة Galaxy S الرائدة الخاصة بها لعدة سنوات، لكن الشركة ضاعفت خياراتها هذا العام مع أربعة طرازات من جالكسي S10، وهم: Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 + و Galaxy S10 5G ، فهل يعقل أن تفعل الشركة مع Galaxy Note 10 ؟

بالفعل توقعت تقارير سابقة عمل الشركة على نسخة أصغر من Samsung Galaxy Note 10 ، ورصدنا معكم بالفعل عدة تسريبات ومواصفات حول هذا الأمر، لكن التقارير الجديدة تشير إلى نسختين مع اتصال 5G إلى جانب النسختين المشار إليهما سابقاً مع اتصال LTE .

إصدارات سامسونج جالكسي نوت 10 الأربعة:

أول ما ذُكر في التقرير هو أن طرازي Galaxy Note 10 مع اتصال LTE سوف يتمتعان بشاشة 6.28 بوصة و 6.75 بوصة، ولم يتم ذكر الجهازين بالأسماء لكنها قد يكونان جالكسي نوت 10 بلس ، ونوت 10E، كذلك ستحتوي هواتف Galaxy Note 10 هذه على إعدادات كاميرا ثلاثية ورباعية، لكن لا توجد تفاصيل حول البطارية.

Samsung Galaxy Note 10 5G
Samsung Galaxy Note 10 5G

سيحتوي الطراز الثالث من Galaxy Note 10 على دعم 5G ومواصفات الشاشة والكاميرا الخلفية “تكاد تكون مماثلة لتلك الخاصة بنموذج LTE”، ويمكن أن يكون البديل الرابع Galaxy Note 10 الذي لم يرد ذكره في التقرير هو Note 10e الأصغر الذي ظهر في وقت مبكر من هذا الشهر، والذي يشاع أنه يحتوي على شاشة بحجم 6.4 بوصة.

موعد إطلاق Samsung Galaxy Note 10 :

أخيراً يشير التقرير إلى أن موعد إطلاق سامسونج جالكسي نوت 10 سوف يكون في الثامن من أغسطس القادم، على أن يبدأ الهاتف في الوصول إلى الأسواق مع نهاية أغسطس.

بالنسبة للأسعار، فلا يوجد أي معلومات حولها حتى الآن، لكن لا أحد يتوقع أن ينخفض سعر جالكسي نوت 10 عن 1000 دولار كحد أدنى، ربما للطراز الأصغر.

سامسونج جالكسي نوت 10
سامسونج جالكسي نوت 10

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق