اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي J6 يبدأ في استلام تحديث اندرويد Pie مع واجهة سامسونج الجديدة!

بعد أيام من حصول جالكسي J8 على تحديث اندرويد Pie ، بدأ الشقيق الأصغر جالكسي J6 في تلقي النسخة الثابتة من تحديث Android 9.0 Pie مع واجهة سامسونج الجديدة  One UI .

بدأ التحديث الجديد في الوصول أولاً إلى المستخدمين في إيطاليا حاملاً اسم J600FNXXU3BSD1 بحجم يزيد عن 1.2 جيجابايت، مع تصحيحات الأمان الخاصة بشهر مارس، على عكس Galaxy J8 الذي حصل على أصدار نسخة أبريل.

ومع ذلك يضمن التحديث حصول Samsung Galaxy J6 على أحدث تجربة مستخدم مقدمة من الشركة الكورية الجنوبية من خلال واجهتها الجديدة، بما في ذلك الوضع الليلي والإيماءات الجديد والتصميم الجديد للأيقونات وغيرها من مميزات One UI الرائعة.

كذلك بدأ تحديث اندرويد Pie في الوصول إلى مستخدمي J6 في البرازيل ايضاً، ولكن حاملاً اسم R765AUCU2DSA1 ، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة انتشار أوسع للتحديث في باقي الأسواق.

أخبرونا في التعليقات إذا حصل أحدكم على تحديث اندرويد Pie وما رأيكم في واجهة One UI الجديدة؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق