اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن سامسونج جالكسي A20e مع شاشة 5.8 بوصة!

كشفت سامسونج رسمياً عن أحدث هواتفها الإقتصادية Samsung Galaxy A20e كشقيق أصغر لهاتف جالكسي A20 الذي أعلنت عنه منذ عدة أسابيع في مارس الماضي.

Samsung Galaxy A20e
Samsung Galaxy A20e

يأتي هاتف جالكسي A20e مع شاشة أصغر من معظم إصدارات سامسونج الجديدة، فقط 5.8 بوصة بدقة 1560×720 بكسل، مع تصميم Infinity V الذي يضم كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

تحتوي الكاميرا الخلفية على عدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل (مع فتحة f/1.9 ساطعة نسبيًا) بالإضافة إلى عدسة 5 ميجابكسل عريضة، مثل تلك الموجودة في الطراز الأكبر، إلى جانب مستشعر بصمات أصابع خلفي.

يتم تشغيل Samsung Galaxy A20e بواسطة مجموعة شرائح Exynos 7884، مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 32 جيجابايت، قابلة للتوسيع مع ما يصل إلى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

هاتف جالكسي A20e يعمل بنظام Android بالكامل ، وليس Android Go، ويأتي مع بطارية 3000 ملي أمبير تتناسب مع حجمه الصغير، ومزودة بشاحن سريع 15 وات.

Samsung Galaxy A20e
Samsung Galaxy A20e

سعر وتوافر Samsung Galaxy A20e :

هاتف Samsung Galaxy A20e سوف يتوافر في لونين هما الأبيض والأسود، ولم تكشف سامسونج عن الأسعار وموعد نزول السوق بعد، لكننا نتوقع سعر إقتصادي منخفض يناسب مواصفات الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق