اخبار التطبيقات

تطبيق Google Fit للياقة البدنية والصحة متوفر الآن على الآيفون، مجاني!

تطبيق Google Fit هو أحد التطبيقات الشهيرة لتتبع الأنشطة اليومية وحساب السعرات الحرارية. التطبيق متوفر منذ عام 2014 على منصة الأندرويد والآن قررت آبل توفيره لهواتف الآيفون، حيث يمكنك تحميله مجاناً من متجر الآب ستور.

تطبيق Google Fit للآيفون
تطبيق Google Fit للآيفون

مميزات تطبيق Google Fit

تطبيق Google Fit سوف يتيح لمستخدمي الآيفون معرفة المدة المثالية للأنشطة اليومية الخاصة بهم وفقاً لعدة عوامل (الطول/الوزن/السعرات الحرارية) واعتماداً على توصيات منظمة الصحة العالمية WHO ورابطة القلب الأمريكية AHA.

بقوم تطبيق Google Fit بتتبع الأنشطة الحركية للمستخدم مثل المشي والجري وغيرها من الأنشطة التي يمكنك إضافتها، وبعدها يقوم بعرض البيانات بشكل سهل ومبسط على الشاشة الرئيسية في صورة: عدد دقائق الحركة وعدد نقاط القلب التي حصلت عليها ومعرفة إن كانت على الوجه المطلوب أم دون ذلك.

تطبيق Google Fit للآيفون
تطبيق Google Fit للآيفون

يستطيع تطبيق Google Fit أيضاً التكامل بشكل مثالي مع ساعتك الذكية أو الأجهزة الرياضية القابلة للارتداء بمختلف أنواعها. التطبيق كذلك سوف بتخصيص تجربة الاستخدام لك وعرض نصائح بشكل دوري لتحسين نشاطك البدني.

التطبيق سوف يضم سجل كامل لنشاطك البدني يمكنك استعراضه على أساس يومي، أو أسبوعي، أو شهري. كما أنه يتكامل مع العديد من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية الأخرى إضافة إلى ربطه مع تطبيق Apple Health.

تطبيق Google Fit للآيفون
تطبيق Google Fit للآيفون

تطبيق Google Fit متوفر الآن للتحميل مجاناً من متجر الآب ستور على هواتف الآيفون، ويبلغ حجمه نحو 120 ميجابايت، وهو متوافق مع جميع هواتف الآيفون العاملة بنظام iOS 12 فما أحدث.

المبرمج: Google

السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق