اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات سامسونج جالكسي A90 مع كاميرا 48 ميجابيكسل!

بعد ساعات من نشر فيديو تصميم كاميرا سامسونج جالكسي A90 المثيرة للإهتمام، تسربت الآن مواصفات الهاتف الذكي على المواقع الصينية.

تسريب مواصفات سامسونج جالكسي A90 مع كاميرا 48 ميجابيكسل
تسريب مواصفات سامسونج جالكسي A90 مع كاميرا 48 ميجابيكسل

وفقاً للتسريبات، سيتم تشغيل جهاز Galaxy A90 – والذي يمكن أن يطلق عليه أيضًا Galaxy A80 – من خلال شرائح Snapdragon 7150 SoC، وسوف يأتي مع شاشة عرض أوليد عالية الدقة بحجم 6.7 بوصة (2400 × 1080 بكسل)  مع تقنية دمج الصوت داخل شاشة العرض مما يقلل من حواف الشاشة.

وكما أوضحنا من قبل سوف يأتي سامسونج جالكسي A90 مع وحدة كاميرا متحركة تضم كاميرا دوارة، هذه الكاميرا تتكون من وحدتين الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، والثانية بدقة 8 ميجابيكسل، وسوف تعمل هذه الكاميرا عمل الكاميرا الامامية والخلفية بفضل التصميم الجديد.

يصل وزن Galaxy A90 إلى 219 جرامًا وتبلغ أبعاده 76.5 × 165.0 × 9.0 ملم، وسوف يأتي الهاتف ببطارية 3700 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 25 وات.

أخيراً، ننتظر بشغف لرؤية Samsung Galaxy A90 رسمياً يوم 10 أبريل الجاري والتأكد من هذه المواصفات.

فيديو كاميرا سامسونج جالكسي A90 :

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=SJuCcewDUOo&feature’]

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى