اخبار الأندرويد

هواوي تقول أن نصف هواتفها القادمة ستكون قابلة للطي بحلول عام 2021 !

منذ إعلانها عن Mate X في فبراير الماضي، تراهن هواوي بشدة على مستقبل الهواتف القابلة للطي والتي ستكون محور تركيز الشركة في الفترة القادمة.

هواوي تقول أن نصف هواتفها القادمة ستكون قابلة للطي بحلول عام 2021
هواوي تقول أن نصف هواتفها القادمة ستكون قابلة للطي بحلول عام 2021

ففي مقابلة أجريت مؤخرًا للرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group ، كشف “ريتشارد يو” عن توقعات هواوي على المدى القصير لمستقبل الهاتف القابل للطي والتي تشمل انخفاض كبير في أسعار الهواتف القابلة للطي.

نظرًا لأن الفئة القابلة للطي جديدة جدًا، فإن التركيز الأساسي لشركة Huawei في الوقت الحالي هو Mate X الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، والذي سيتم طرحه للبيع في يونيو، هذا الجهاز- كما تقول الشركة علناً- باهظ الثمن إلى حد ما ولكن مع بدء تشغيل الأجهزة القابلة للطي تتوقع هواوي أن تبدأ الأسعار في الانخفاض في غضون عامين فقط ، ولن تكلف الهواتف القابلة للطي أكثر من الهواتف الذكية العادية.

سيؤدي هذا الانخفاض التدريجي في الأسعار أيضًا إلى جلب Huawei المزيد من الأجهزة إلى السوق، وبحلول عام 2021 ، يمكن لنصف الهواتف الرئيسية من الشركة الصينية أن تكون من فئة الهواتف القابلة للطي مع تصميم وحجم أصغر من Huawei Mate X و Huawei P30 Pro .

حتى الآن لانملك سوى هاتفين قابلين للطي فقط من الشركات المصنعة الكبرى وهما Mate X من هواوي و Galaxy Fold من سامسونج، إلى جانب بعض المحاولات من الشركات الغير معروفة، وكلا منهم لم يصل إلى أيدي المستخدمين بعد، لذلك لايمكن التسرع والحكم على مدى نجاح الهاتف الجديد قبل أن يصل إلى الأسواق، حتى وإن كانت هواوي تملك رأي آخر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق