اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي J8 أحدث الحاصلين على تحديث اندرويد Pie !

بدأ هاتف Samsung Galaxy J8 في تلقي تحديث اندرويد Pie رسمياً مع واجهة One UI الجديدة من سامسونج حاملة معها العديد من المميزات والمواصفات الخاصة بأجهزة سامسونج.

إلى جانت تحديث اندرويد Pie ، بدأ Galaxy J8 أيضًا في تلقي تصحيح الأمان لشهر أبريل، مثل معظم هواتف سامسونج من نفس الفئة، ومن المتوقع أن يحصل الهاتف على تحديث جديد بعد ثلاثة أشهر ايضاً.

هاتف Samsung Galaxy J8 أحدث الحاصلين على تحديث اندرويد Pie
هاتف Samsung Galaxy J8 أحدث الحاصلين على تحديث اندرويد Pie

التحديث يحمل الإصدار رقم J810FPUU3BSD1 ، ويضم ميزات اندرويد 9 Pie المعروفة من إيماءات جديدة وتخصيص لإستهلاك الطاقة وغيرها من الميزات التي تقدمها سامسونج في واجهتها الجديدة.

بدأت هواتف Samsung Galaxy J8 تلقي تحديث Android 9 Pie في روسباً أولاً، وسوف تشهد الأيام المقبلة طرح أوسع على مناطق مختلفة.

أخبرونا في التعليقات إذا حصل أحدكم على تحديث اندرويد Pie وما رأيكم في واجهة One UI الجديدة؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق