اخبار الأندرويد

كيفية استخدام الشحن العكسي اللاسلكي على جالكسي S10 ؟

تضم هواتف جالكسي S10 الرائدة لهذا العام مجموعة مختلفة من الميزات التي تقدمها سامسونج لأول مرة، بداية من التصميم الخارجي ووصولاً إلى المواصفات الداخلية والتقنية المختلفة، لاسيما ميزة الشحن العكسي اللاسلكي .

كيفية استخدام الشحن العكسي اللاسلكي على جالكسي S10
كيفية استخدام الشحن العكسي اللاسلكي على جالكسي S10

فكما نعرف جميعاً يدعم كل من Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10+ الشحن اللاسلكي العكسي -أو كما تسميه سامسونج PowerShare- ولكن كيف تعمل هذه التقنية؟

كيفية استخدام الشحن العكسي اللاسلكي على جالكسي S10 :

قبل بداية الشرح تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا يمكن الإعتماد عليها للشحن بشكل رئيسي، لكنها مناسبة فقط في الحالات البسيطة التي ينفذ فيها شحن جهاز ما تماماً.

يعمل اللاسلكي PowerShare بشكل أفضل إذا كنت تقوم بشحن أشياء أصغر – مثل ساعة ذكية أو علبة Galaxy Buds، ولكن بالتأكيد يمكن أن يعمل مع الهواتف ايضاً.

أولاً: تنشيط PowerShare اللاسلكي

يمكنك العثور على اختصار الشحن العكسي اللاسلكي عن طريق قائمة الإشعارات والاختصارات تحت اسم “Wireless PowerShare” كما يظهر في الصورة.

إذا لم تكن ايقونة الشحن اللاسلكي العكسي “Wireless PowerShare” واضحة في لوحة الإشعارات يمكنك النقر على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى.

وفتح ترتيب الاختصارات وسحب ايقونة Wireless PowerShare ووضعها في المكان الذي تريده في قائمة الإشعارات حتى تصل إليها بسهولة كما ترى في الصور.

ثانياً: اقلب هاتف جالكسي S10 واستخدمه كشاحن لاسلكي

الخطوة التالية بسيطة، قم بقلب جهاز جالكسي S10 وجهه لأسفل، ثم قم بوضع الجهاز الذي تريده أن يشحن فوقه، سوف يصدر S10 اهتزازًا طفيفًا عندما يكتشف جهازًا آخر ويبدأ الشحن مباشرة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق