اخبار الأندرويد

سامسونج جالكسي فولد يصل إلى الأسواق ليصبح أول هاتف قابل للطي متاح للشراء !

نجحت سامسونج رسمياً أن تصبح أول شركة تطلق أول هاتف قابل للطي عالمياً، ففي أقل من أسبوعين من الآن سوف يتم طرح جالكسي فولد في الأسواق للبيع جنباً إلى جنب مع هواتف الشركة الأخرى، ليصبح أول هاتف ذكي متاح للشراء في العالم!

Samsung Galaxy Fold
Samsung Galaxy Fold

هاتف Samsung Galaxy Fold المميز يجمع بين مواصفات الجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد، من خلال شاشتين واحدة داخلية كبيرة وأخرى خارجية صغيرة يمكن التنقل بينهما بمنتهي السهولة، أو حتى تقسم الشاشة الداخلية لتصبح ثلاث شاشات تعمل جنباً إلى جنب في آن واحد.

جالكسي فولد أول هاتف قابل للطي متاح للشراء:

على الرغم من أن جالكسي فولد ليس أول هاتف قابل للطي فعلياً حيث سبقه هاتف FlexPai في نهاية 2018، كذلك جاء بعده هواوي Mate X ، إلا أن هاتف سامسونج القابل للطي هو أول هاتف من نوعه متاح في الأسواق ويمكن للمستخدمين الحصول عليه وامتلاكه.

جالكسي فولد أول هاتف قابل للطي متاح للشراء
جالكسي فولد أول هاتف قابل للطي متاح للشراء

سيتم إنتاج الجهاز بكميات محدودة أولاً، لكنه سيكون متاحًا في أكثر من بلد أو بلدين مباشرة خلال أيام بسعر 1980 دولار، وقد بدأ الهاتف الوصول بالفعل إلى يد المراجعين والمهتمين بشؤون التقنية لتقييمه وتقديم المراجعات الخاصة به.

من الصعب إنتاج جالكسي Fold بسبب الطريقة التي تطوي بها، إلا أن سامسون هي لديها الآن بالفعل جهازها القابل للطي جاهز للاستخدام، بينما لا تقدم Huawei بعد تاريخًا محددًا لإثبات أنها قادرة على تصنيع هاتف قابل للطي بكميات كبيرة.

هاتف Galaxy Fold يضم شاشة خارجية قياس 4.6 بوصة وأخرى داخلية قياس 7.3 بوصة على جسم مفصلي يتحمل آلاف الطيات التي عرضتها سامسونج في فيديو سابق، ويمكنكم الإطلاع على مواصفات الجهاز الكاملة من هنا.

أخبرونا في التعليقات، هل يخطط أحدكم للحصول على أول هاتف قابل للطي في العالم؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق