اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن دمج سلسلة جالكسي J مع سلسلة جالكسي A !

طرحت شركة سامسونج هذا العام مجموعة متنوعة من هواتف جالكسي A المميزة، والآن أعلنت الشركة رسمياً عن دمج سلسلة جالكسي J مع سلسلة جالكسي A وانهاء سلسلة Galaxy J رسمياً!

سامسونج تعلن دمج سلسلة جالكسي J مع سلسلة جالكسي A
سامسونج تعلن دمج سلسلة جالكسي J مع سلسلة جالكسي A

جاء هذا الإعلان من خلال فيديو رسمي على Samsung Malaysia ضمن أحدى إعلانات Samsung Galaxy A30 و Samsung Galaxy A50، الذين تم إطلاقهما مؤخراً.

وداعا جالكسي J

تمتلك سلسلة هواتف جالكسي J من سامسونج حصة كبيرة من شريحة الميزانية في أسواق مثل الهند وشرق آسيا، ومع ذلك، دفعت المنافسة الشديدة من أمثال Xiaomi الشركة الكورية إلى تقديم شيء جديد، متمثل في جالكسي A.

كانت شركة سامسونج قد بدأت في التمهيد إلى هذه الخطوة منذ سبتمبر من العام الماضي، والآن أكدت ذلك أخيرًا، بالتزامن مع الإستعاد المسبق للإعلان الرسمي لهاتف جالكسي A90 ، والذي تم الإعلان عنه تحت اسم جالكسي A80 !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق