تقارير

تقرير – آبل قد تطلق نسخة جديدة من آيفون 8 مطلع العام المقبل!

آبل تعمل الآن على تطوير نسخة جديدة من هاتف آيفون 8 بشاشة 4.7 إنش سوف تطلقها مطلع العام المقبل مع تحسين المواصفات الفنية لها وفقاً لتقرير جديد أورده موقع Economic Daily News الصيني.

تقرير - آبل قد تطلق نسخة جديدة من آيفون 8 مطلع العام المقبل!
تقرير – آبل قد تطلق نسخة جديدة من آيفون 8 مطلع العام المقبل!

التقرير ذكر الخبر نقلاً عن مصدر بشركة Fubon Securities التايوانية للاستثمار وأضافت أن النسخة الجديدة من هاتف آيفون 8 سيتم الإعلان عنها وإطلاقها في مارس 2020.

النسخة الجديدة من آيفون 8 وفقاً للتقرير ستحمل نفس قياس الشاشة أي 4.7 إنش لكن بتصميم جديد ومعالج A13 وكاميرا خلفية أحادية وسعة تخزين 128 جيجابايت.

آبل من المتوقع أن تقوم بإنتاج نحو 20 مليون وحدة من هذا الهاتف يالاستعانة بشركة Pegatron للإشراف على عملية التصنيع. وقد ذكر التقرير أن سعر هذا الهاتف سيكون في حدود 650 دولار أمريكي. السعر الحالي لهواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس يبدأ من 600$ و 700$ على الترتيب (سعة 64 جيجابايت).

كنا قد ذكرنا سابقاً أن آبل أيضاً قد تطلق نسخة جديدة من هاتف آيفون SE باسم iPhone XE بنفس تصميم ومواصفات هواتف الآيفون الجديدة بسعر أرخص وبقياس شاشة أصغر كذلك. فهل تتحدث التقارير عن ذات الهاتف؟! أم أننا أمام هاتفين إضافيين قد يران النور مستقبلاً بجانب سلسلة الآيفون المتجددة كل عام؟! هذا ما ستكشفه قادم الأيام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. عن نفسي مهتم بهواتف ذات الشاشات ٤انش ومنتظر بشدّة لنزولها، إن كانت الأسعار مقبولة طبعاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق