تقارير

تقرير – آبل تعمل على إصدار صغير من الآيفون باسم iPhone XE وهذه مواصفاته!

هاتف iPhone SE بشاشته ذات الأربعة بوصات مضى على إطلاقه نحو 3 سنوات ثم أعلنت آبل رسمياً التوقف عن إنتاجه عام 2018 دون أية علامات لإطلاق نسخة أخرى منه مع اتجاه السوق إلى زيادة حجم الشاشة على حساب الحواف.

صورة متخيلة لشكل الآيفون صغير الحجم iPhone XE
صورة متخيلة لشكل الآيفون صغير الحجم iPhone XE

منذ فترة بعيدة والشائعات تدور حول إصدار جديد مصغر من الآيفون ليحل محل iPhone SE وما تلبس تختفي حتى تعود للظهور مرة أخرى، وتمر الأيام ومعها مؤتمرات آبل وبياناتها الصحفية دون أية إشارة لقدوم خليفة لـ iPhone SE بشاشة صغيرة.

آخر التقارير تبعث الأمل من جديد لأولئك الذين ينتظرون هاتف آيفون بشاشة صغيرة نسبياً مع مواصفات مميزة وسعر مقبول، حيث نشر موقع PC Tablet تقريراً نقلاً عن مصدر مطلع في شركة فوكسكون – الشريك الحصري لآبل في صناعة الآيفون – وقد ذكر التقرير أن آبل حالياً تعمل على نسخة جديدة من iPhone SE ستحمل اسم iPhone XE.

وفقاً للتقرير أيضاً سيأتي هاتف iPhone XE المزعوم بتصميم هواتف الآيفون الجديدة ذات النتوء العلوي للشاشى “النوتش” مع تقنية Face ID وغطاء خلفي من الألمنيوم كما كان في السابق، وسيكون قياس شاشته 4.8 إنش فقط ومن النوع OLED.

هاتف iPhone XE سيأتي بمعالج A12 Bionic المستخدم في هواتف iPhone XS و XR، وبالنسبة للكاميرا فسوف تكون مثل كاميرا iPhone XR الأحادية بدقة 12 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/1.8 كما زعم للتقرير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. خبر جيد، نأمل أن تكون الأسعار من صالح المستهلك الذي أهلك جيبه للحصول على منتجات آبل!

  2. شكراً لك! مصيره مصير الأيبود7 الذي سمعنا عنه أنه سيطلق في مارس الفائت ولم يحدث شيء!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق