تقارير

تقارير – آبل قد تطلق سماعات AirPods 3 بهذه الميزة الرائعة نهاية العام الجاري!

أعلنت آبل مؤخراً عن الجيل الثاني من سماعاتها اللاسلكية Apple AirPods 2 بعد سنوات من إطلاق الجيل الأول. موقع DigiTimes الإخباري أورد تقريراً غريباً نوعاً ما رجح أن آبل قد تطلق الجيل الثالث من السماعات AirPods 3 نهاية العام الجاري!

تقارير - آبل قد تطلق سماعات AirPods 3 بهذه الميزة الرائعة نهاية العام الجاري!
تقارير – آبل قد تطلق سماعات AirPods 3 بهذه الميزة الرائعة نهاية العام الجاري!

التقرير سرد هذا الزعم نقلاً عن مسئولين مطلعين لدى الشركات المتعاونة مع آبل الذين أضافوا أيضاً أن سماعات AirPods 3 المنتظرة سوف تحمل خاصية إزالة الضوضاء Noise Cancellation لجعل الصوت أكثر نقاءً في السماعات.

تقنية إزالة الضوضاء ليست تقنية جديدة لكن وضعها في سماعات AirPods 3 هو الأمر الجديد والصعب لأسباب فنية ومكانيكية، مما يعني أن آبل سوف تعتمد تصميماً جديداً لسماعات AirPods قد يختلف عن الشكل التقليدي المعروف لها، وذلك يمثل تحدياً على مستوى التصميم والتجميع بالنسبة لآبل وشركائها.

أمر آخر يجب الإشارة إليه، وهو أن تقنية إزالة الضوضاء Noise Cancellation تستهلك طاقة أكبر من البطارية وهو ما سوف تضعه آبل في الاعتبار وقد يستتبع إما زيادة في سعة البطارية أو جعل تلك التقنية أقل استهلاكاُ للطاقة.

صحيفة Bloomberg الشهيرة أيضاً أكدت ما ذكر آنفاً وأضافت سماعات AirPods 3 ستحمل أيضاً تقنية مقاومة الماء ولن يتم إطلاقها حتى مطلع العام المقبل.

سماعة AirPods 2 الحالية تم إطلاقها في مارس الماضي بعدة تحسينات وسعر يبدأ من 160$، إلا أنها افتقدت لبعض المزايا مثل ميزة مقاومة الماء وإزالة الضوضاء. المزايا المفقودة في AirPods 2 كلها نجدها في سماعات PowerBeats Pro التي كشفت عنها آبل أيضاً مؤخراً وفي هذا المقال مقارنة بين كلتا السماعتين: مقارنة بين AirPods 2 و PowerBeats Pro

المثير للغرابة هنا أن الشائعات بدأت تنتشر حول سماعات AirPods 3 المستقبلية في حين أن كثير من الدول حول العالم – بما فيها بعض الدول العربية – لم تصلها سماعات AirPods 2 أصلأً حتى الآن!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة أخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق