تطبيقات واخبار عامة

تعرّف على خطة تويتر لإيقاف الحسابات والتغريدات المزعجة!

تويتر هو أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية وأيضاً أكثرها اكتظاظاً بالحسابات المزيفة والتغريدات المزعجة. إدارة تويتر تدرك ذلك جيداً وتحاول بشتى الطرق محاربة ذلك.

تعرّف على خطة تويتر لإيقاف الحسابات والتغريدات المزعجة!
تعرّف على خطة تويتر لإيقاف الحسابات والتغريدات المزعجة!

آخر تلك المحاولات وضع تويتر لقيود على عدد الحسابات التي يمكن متابعتها عبر الحساب بصفة يومية، سابقاً كان العدد 1000 حساب/يوم. الآن تم تخفيض هذا العدد إلى 400 حساب/يوم فقط.

من شأن تلك الخطوة أن تمنع الحسابات المزيفة والمزعجة من متابعة عدد كبير من الحسابات الأخرى في وقت قصير بغرض أن يتم إعادة متابعتها Follow Back ومن ثم نشر تغريداتها المزعجة. هذا النوع من الحسابات أيضاً يتبع سياسة غريبة حيث يقوم بإلغاء متابعة الحسابات التي لا تقوم بـ”رد الجميل” وعمل إعادة متابعة لها.

بحسب المسئولين في تويتر، فإن تقليل العدد لن يوقف تلك الحسابات المزعجة بل سيضع عليها المزيد من القيود ويجعلها أقل فاعلية وأبطأ في النمو وأصعب في إدارتها من السابق.

المستخدم العادي لن يتضرر بتلك الخطوة فلا يوجد حساب ما يملكه شخص طبيعي يقوم بعمل متابعة Follow لمئات الحسابات الأخرى بصفة يومية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تويتر تعلم جيداً بخبرتها بأن التغريدات المزعجة مصدرها الحسابات المزيفة فهي تغرد كيفما تشاء من بذاءة وإشاعات وأضاليل بحجة مزيف ولاأحد يعرفني متناسياً تويتر لها سياستها وجديتها حيال ذلك والقانون يردعه ومع ذلك مستمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق