تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة جديدة ومتنوعة في باقة واحدة رائعة للجميع !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Smart AppLock

تطبيق Smart AppLock هو واحد من أفضل تطبيقات حماية التطبيقات على هواتف اندرويد، يقدم التطبيق حماية متكاملة لجميع التطبيقات والبرامج على الجهاز بدرجة أمان عالية.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق Norton App Lock 

تمتع بأعلى مستوى من الخصوصية مع تطبيق Norton App Lock الذي يتيح لك قفل التطبيقات والبرامج على هاتفك الأندرويد بأكثر من طريقة آمنة وفعالة.

السعر : مجانا


تطبيق Open Talk للدردشة الإيجابية وصناعة الأصدقاء
تطبيق Open Talk للدردشة الإيجابية وصناعة الأصدقاء

تطبيق Open Talk للدردشة الإيجابية وصناعة الأصدقاء

هل فكرت في كثير من الأحيان أنك بحاجة للتواصل مع أشخاص لهم نفس اهتمامتك؟ ربما يدرسون نفس تخصصك في الجامعة؟ أو ربما يعملون نفس عملك؟ أو طبيعة حياتهم مشابهة ومطابقة لنفس طبيعة حياتك، وتود تبادل الخبرات معهم وتحقيق تعارف مميز بينكم، اليوم نضع بين يديك التطبيق المناسب لذلك، وهو تطبيق Opentalk.

السعر : مجاني


تطبيق GlassWire

يعمل GlassWire على تسهيل مراقبة استخدام بيانات الهاتف المحمول وحدود البيانات وأنشطة الواي فاي في الوقت الفعلي. يمكنك الاطلاع على التطبيقات التي تعمل على إبطاء اتصال الإنترنت أو استهلاك بيانات الجوال.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق GrooVe IP VoIP Calls & Text

تطبيق GrooVe IP VoIP Calls & Text‏ هو تطبيق مكالمات للحصول على رقم هاتف أمريكي، قادر على استقبال المكالمات والرسائل من أي مكان في العالم، وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرا على الاتصال والإرسال مع أرقام الهواتف حقيقية الولايات المتحدة وكندا.

السعر : مجانا


تطبيق TextNow للحصول على رقم أمريكي

مع تطبيق TextNow يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي قادر على استقبال المكالمات والرسائل من أي مكان في العالم، وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرا على الاتصال والإرسال مع أرقام الهواتف حقيقية الولايات المتحدة وكندا.

السعر : مجانا


تطبيق FreeOTP Authenticator

FreeOTP يضيف طبقة ثانية من الأمن للحسابات الخاصة بك على الانترنت. هذا يعمل عن طريق توليد كلمات السر لمرة واحدة على أجهزتك المحمولة التي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع كلمة المرور العادية لجعل دخولك المستحيل تقريبا الإختراق. ويمكن توليد هذه كلمات السر حتى عندما يكون الهاتف في وضع الطائرة.

السعر : مجانا


تطبيق Orfox

مع تطبيق Orfox يمكنكم الكشف عن حجب المواقع وتطبيقات الاتصال الفوري، قياس سرعة وأداء شبكتكم، والكشف عن وجود أنظمة الرّقابة والمراقبة.

السعر : مجانا


تطبيق TorrDroid لتحميل التورنت

تطبيق TorrDroid هو واحد من أفضل وأسهل برامج التورنت المتاحة لنظام اندرويد، حمل الملفات بسهولة وسرعة مع مجموعة من الأدوات الذكية التي يقدمها التطبيق.

السعر : مجانا


تطبيق Torrent

تطبيق Torrent هو واحد من برامج التورنت المميزة لنظام اندرويد، حيث يمكنك تحميل الملفات بسهولة وسرعة مع مجموعة من الأدوات الذكية التي يقدمها التطبيق.

السعر : مجانا


تطبيق Smart Launcher 

تطبيق Smart Launcher هو واجهة مبتكرة تتميز بالتصميم الرائع و السهل و البسيط الذى يمكنك من تشغيل الكثير من البرامج بالقليل من الضغطات، ولا يستهلك الذاكرة.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى