اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات OnePlus 7 Pro مع كاميرا منبثقة وبطارية كبيرة!

اعتادت شركة وان بلس إطلاق هاتفها الرائد في نسخة واحدة مثل OnePlus One و OnePlus 2 و OnePlus 3 و OnePlus 5 و OnePlus 6 ، لكن الشركة تستعد لتغيير الأمور قليلاً هذا العام مع إطلاق نسختين تحت اسم OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro .

تسريب مواصفات OnePlus 7 Pro
تسريب مواصفات OnePlus 7 Pro

تسريب مواصفات OnePlus 7 Pro :

كما نرى من اسم OnePlus 7 Pro  فإنه سيكون النسخة الأعلى بين الهاتفين، والذي سيأتي مع شاشة 6.64 وصة ذات حواف منحنية من نوع سوبر أموليد بدقة Quad HD+، كما تشير تسريبات Android Central .

بالإضافة إلى الدقة العالية، تشير التقارير أن OnePlus 7 Pro سيعرض معدل تحديث عرض عالٍ يبلغ 90 هرتز ، وهو أمر من شأنه أن يثير إعجاب عشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، حيث لا تزال معظم الهواتف الذكية مزودة بلوحات عادية بقوة 60 هرتز.

تسريب مواصفات وان بلس 7 برو
تسريب مواصفات وان بلس 7 برو

تقترن هذه الشاشة الكبيرة ببطارية كبيرة بقدرة 4000 مللي أمبير – مقارنة ببطارية النسخة القياسية OnePlus 7 سعة 3700 مللي أمبير- تلك البطارية ستقترن باتصال USB 3.1 عبر منفذ USB-C ودعم شحن بقوة 30 واط والذي بدأ ظهوره على OnePlus 6T McLaren Edition .

بالانتقال إلى وحدة الكاميرا فسوف يأتي وان بلس 7 برو بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل مثل شاومي مي 9 و جالكسي A80 و هونر V20 وغيرها من الهواتف التي تتميز بهذه الدقة عالية.

سيكون هناك ايضاً كاميرا أمامية منبثقة، لم يتم الكشف عن مواصفاتها بعد لكن لاتشير التسريبات إلى أي تصميم مختلف عن الكاميرات المنبثقة المعتادة.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

سعر وموعد إطلاق وان بلس 7 برو

مثل معظم هواتف 2019 الرائد، يجب أن يصل وان بلس 7 برو مع معالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 855، من المحتمل أن يتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي (رام) لا تقل عن 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

أخيراً، فمن المنتظر أن يتم الإعلان عن OnePlus 7 Pro يوم 14 مايو القادم، ومن المتوقع أن تكلف نسخة 5G ما بين 849 دولار و 899 دولار، في حين يمكن أن يبدأ سعر 4G عند 699 دولار أو 749 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق