اخبار التطبيقات

تحديث Gmail الجديد على iOS يأتي بميزة التمرير السريع مع التخصيص!

بدأ مستخدمو آيفون في تلقي تحديث Gmail جديد خاص بنظام التشغيل iOS، حيث يمكنهم الآن تخصيص عدد من إيماءات التمرير السريع لإنجاز الأمور بشكل أسرع على جيميل.

تحديث Gmail الجديد على iOS يأتي بميزة التمرير السريع
تحديث Gmail الجديد على iOS يأتي بميزة التمرير السريع

من الواضح أن التحديث يهدف إلى تمكين مستخدمي جيميل من تنفيذ بعض الإجراءات بشكل أسرع من ذي قبل، وتقول جوجل أن إضافة الميزة الجديدة تتوافق مع إعادة تصميم التطبيق على الهواتف الذكية بشكل عام أضاف العديد من التحسينات الشاملة لكل من مستخدمي أندرويد و iOS على حد سواء.

بالنسبة للإجراءات التي ستتمكن من تخصيصها في Gmail على نظام التشغيل iOS فسوف تجد نقل إلى الأرشيف، حذف، ووضع علامة مقروء \ غير مقروء، وغيرها من الخيارات المتاحة في خيارات الضبط، فقط توجه إلى إعدادات الضبط / الإجراء ، ثم اختر خيارات التمرير التي تناسب نمط الاستخدام بشكل أفضل.

 

تأكد الآن من الحصول على التحديث الجديد بالتوجه إلى إلى متجر iTunes App Store ، مع العلم أن التحديث صادر بتاريخ 28 مارس وقد يستغرق الأمر أكثر من 15 يوم للوصول إلى المستخدمين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى