تقارير

بعد تحديث iOS 12.2 – هل أصبحت البطارية أفضل أم أسوأ ؟!

منذ أيام قامت آبل بإطلاق تحديث iOS 12.2 وكالعادة بعد أي تحديث تكون البطارية مثار الحديث إما سلباً أو إيجاباً. تحديث iOS 12.2 هو أحد أكبر التحديثات الفرعية لنظام iOS 12 التي تستهدف بشكل رئيسي إصلاح الأخطاء وتحسين تجربة الاستخدام مع بعض المزايا الأخرى الجديدة، ولكن هل أثر بالفعل على أداء البطارية؟!

بعد تحديث iOS 12.2 - هل صارت البطارية أفضل أم أسوأ ؟!
بعد تحديث iOS 12.2 – هل صارت البطارية أفضل أم أسوأ ؟!

بعض زوار “أخبار التطبيقات” ذكروا في التعليقات أنهم لاحظوا استنزاف البطارية بشكل أسرع من المعتاد بعد التحديث إلى iOS 12.2. الشكوى رصدناها أيضاً في بعض الحالات القليلة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى بعض المنتديات.

عند متابعتنا لردود الأفعال عموماً على إطلاق iOS 12.2 بخصوص البطارية كانت معظمها تقول بأن أداء البطارية لم يتأثر، وفي حالات أخرى كانت هناك ردود فعل إيجابية وذكر البعض تحسن ملحوظ في عمر البطارية بعد التحديث.

لا نعرّف على وجه الدقة الطريقة التي تستيجب بها الأجهزة للتحديثات، ولماذا قد يتأثر جهاز سلباً بتحديث ما بينما جهاز آخر بنفس الإصدار (الموديل) لا يصيبه أي تغير.

قناة iAppleBytes على يوتيوب أجرت اختباراً للبطارية قبل وبعد تحديث iOS 12.2 لعدة هواتف آيفون من إصدارات مختلفة باستخدام تطبيق Geekbench 4 الذي يقوم بقياس عمر البطارية اعتماداً على تشغيل تطبيقات معينة في الخلفية تقوم باستهلاك طاقة البطارية حتى النهاية ومن ثم معرفة عمرها.

بعد تحديث iOS 12.2 - هل صارت البطارية أفضل أم أسوأ ؟!

أظهرت نتائج الاختبار كما نرى في الصورة وجود فوارق طفيفة جداً في عمر البطارية قبل وبعد التحديث، بالزيادة تارة وبالنقصان تارة أخرى دون أي تأثير حقيقي وجوهري على أداء البطارية.

هل قمتم بالتحديث إلى iOS 12.2 ؟ كيف هو أداء البطارية؟ وهل حل التحديث مشاكل سابقة لديكم؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫52 تعليقات

  1. الجهاز اصبح بطئ و البطارية تستهلك بسرعه فائقه
    الحوال ايفون ٦ باس
    حسبي الله و نعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق