اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف جالكسي A60 الجديد بثقب في الشاشة وكاميرا ثلاثية!

سامسونج أعلنت عن دمج سلسلتي هواتف Galaxy A و Galaxy J معاً تحت مظلة سلسلة واحدة هي Galaxy A والتي أعلنت بالفعل عن عدة إصدارات فيها مثل A10 و A30 و A50 و A80 وغيرهم، أما آخر الإصدارات التي كشفت عنها سامسونج فهو هاتف Galaxy A60 بتصميم مميز وثقب في الشاشة.

الإعلان رسمياً عن هاتف Galaxy A60 الجديد بثقب في الشاشة وكاميرا ثلاثية!
الإعلان رسمياً عن هاتف Galaxy A60 الجديد بثقب في الشاشة وكاميرا ثلاثية!

هاتف Galaxy A60 يأتي بشاشة Infinity-O display بقياس 6.3 إنش بدقة Full HD Plus وتحتوي على ثقب في الركن العلوي يضم كاميرا أمامية “سيلفي” بدقة 32 ميجابكسل، أما نسبة الشاشة إلى الجهة الأمامية فتبلغ 92% وهو أمر مثير للإعجاب.

الهاتف لا يحتوي على منافذ للسماعات الخارجية لأن الشاشة نفسها أيضاً تعمل كسماعات كبيرة بفضل تقنية Screen Cast وهي تقنية موجودة كذلك في هواتف أخرى مثل LG G8 ThinQ.

الإعلان رسمياً عن هاتف Galaxy A60 الجديد بثقب في الشاشة وكاميرا ثلاثية!

الكاميرا الخلفية في Galaxy A60 هي كاميرا ثلاثية: الأساسية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 بجانب كاميرا أخرى ثانية بدقة 8 ميجابكسل لتوسيع زاوية الالتقاط، وكاميرا ثالثة بدقة 5 ميجابكسل لاستشعار العمق.

يعمل هاتف Galaxy A60 بمعالج Snapdragon 675 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، وبطارية بسعة 3500 ملي أمبير يتم شحنها عبر منفذ USB-C، ويوجد بالخلف مستشعر بصمات. السعر وموعد الإصدار غير متوفر بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق