تطبيقات واخبار عامة

اختبار البطارية – سامسونج جالكسي S10 بلس ضد آيفون XS Max !

في مقال سابق عرضنا اختبار بطارية لهاتف سامسونج جالكسي إس 10 بلس الجديد والذي استطاع فيه التفوق فيه على عدة هواتف أخرى راقية بما فيها هواتف لسامسونج وهواوي وآبل بإصدارها الأرقى حتى الآن iPhone XS Max.اختبار البطارية - سامسونج جالكسي S10 بلس ضد آيفون XS Max !

في الاختبار السابق كان يتم الاعتماد على سكريبت برمجي يعمل تلقائياً على جميع الهواتف ليحاكي الاستخدام الفعلي، إلا أن قناة PhoneBuff على اليوتيوب اتبعت أسلوباً آخر لقياس عمر البطارية على هاتفي Galaxy S10 Plus و iPhone XS Max عبر استخدام روبوت آلي.

اختبار البطارية - سامسونج جالكسي S10 بلس ضد آيفون XS Max !

في الاختبار يقوم الروبوت بتشغيل التطبيقات وعمل تمرير والتنقل بين الصفحات والتبويبات تماماً كما يفعل المستخدم العادي، وفي الاختبار تم الاعتماد على تطبيقات مثل يوتيوب، إنستاغرام، جي ميل، خرائط جوجل وغيرها.

اختبار البطارية - سامسونج جالكسي S10 بلس ضد آيفون XS Max !

أما بخصوص نتائج الاختبار، فقد تفوق هاتف Galaxy S10 Plus في عمر البطارية بفارق ساعة تقريباً إذ سجلت بطاريته 8 ساعات و 59 دقيقة من الاستخدام النشط في مقابل 8 ساعات لهاتف iPhone XS Max فضلاً عن 16 ساعة في وضع السكون (الشاشة مقفلة) لكلا الهاتفين.

اختبار البطارية - سامسونج جالكسي S10 بلس ضد آيفون XS Max !

فيديو اختبار البطارية كاملاً:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لايمكنني تحريك الصفحة عندما تفتح الصفحة في البداية تعمل معك بشكل جيد لكن بعد ثوان قليلة لا يمكنني تحريك الصفحة
    ارجو حل المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق