تطبيقات واخبار عامة

اختبارات الأداء – هواوي P30 برو الجديد في مواجهة جالكسي إس 10 وآيفون XS Max – شاهد النتائج!

هاتف P30 برو هو أحد أفضل هواتف هواوي لهذا العام مع الكاميرا المتقدمة والمواصفات الراقية. كاميرا هواوي P30 برو لفتت الأنظار واستحوذت على الأحاديث فماذا عن الأداء؟ إليك نتائج اختبارات الأداء التي أجراها موقع GSMArena الشهير على الهاتف.

اختبارات الأداء - هواوي P30 برو الجديد في مواجهة جالكسي إس 10 وآيفون XS Max - شاهد النتائج!
اختبارات الأداء – هواوي P30 برو الجديد في مواجهة جالكسي إس 10 وآيفون XS Max – شاهد النتائج!

هاتف هواوي P30 برو – مثل سلسلة هواوي ميت 20 – يعمل بمعالج HiSilicon Kirin 980 بتقنية معالجة 7 نانومتر الأحدث والمزود بنظام تبريد خاص مكون من طبقة جرافين وأنبوب لتبديد الحرارة.

معالج HiSilicon Kirin 980 هو معالج ثماني النواة: نوتان بتردد 2.6 جيجاهيرتز، ونواتان بتردد 1.92 جيجاهيرتز، وأربعة أنوية للأداء العادي بتردد 1.8 جيجاهيرتز. معالج الرسوميات هو Mali-G76 MP10 ذو العشرة أنوية والمدعوم بتقنية GPU Turbo 2.0 لتشغيل ألعاب مثل PUBG Mobile و Mobile Legends و Rules of Survival وغيرها بكفاءة عالية.

في هاتف هواوي P30 برو هناك الوضع العادي الذي يشغل الأنوية الأساسية للحفاظ على البطارية وهناك وضع Performance mode لتشغيل الأنوية عالية التردد والأداء والتي ترفع من مستوى الأداء بحوالي 10% تقريباً.

في اختبارات الأداء الآتية نلاحظ نتائج عالية لهاتف هواوي P30 برو مماثلة نوعاً ما لسلسلة Mate 20 لكنها تظل خلف هواتف جالكسي S10 بلس وآيفون XS Max وكذلك تحفة شاومي الجديدة Mi 9. في الاستخدام العملي لا تكون هذه الفوارق ملحوظة في العادة.

اختبار الأداء على منصة AnTuTu
اختبار الأداء على منصة AnTuTu
اختبار الأنوية المتعددة على منصة Geekbench
اختبار الأنوية المتعددة على منصة Geekbench
اختبار النواة الواحدة على منصة Geekbench
اختبار النواة الواحدة على منصة Geekbench
اختبار الرسوميات
اختبار الرسوميات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق