تقارير

آبل تخفض أسعار الآيفون من جديد – هذه المرة في الهند!

من جديد قررت آبل تخفيض أسعار هواتف الآيفون في الأسواق الهندية بعد خطوة سابقة مماثلة في الأسواق الصينية، في ظل سعي آبل الحثيث لزيادة مبيعات الآيفون في أكبر الأسواق العالمية وفقاً لتعداد السكان.

آبل تخفض أسعار الآيفون من جديد - هذه المرة في الهند!
آبل تخفض أسعار الآيفون من جديد – هذه المرة في الهند!

هاتف iPhone XR سعة 64 جيجابايت تم تخفيض سعره من 1100$ إلى نحو 875$ علماً بأن سعر نفس الإصدار في السوق الأمريكي يبلغ 750$ فقط، أما فارق السعر فهو بسبب الضرائب والجمارك المفروضة على الجهاز.

سعة 128 جيجابايت من الهاتف تم تخفيضها أيضاً بواقع 150$ لتصل إلى 950$ فضلاً عن خصومات أخرى إضافية بواقع 10% تقدمها بعض الجهات والبنوك التي تصدر بطاقات ائتمانية داخل الهند.

بهذه الأسعار الجديدة سوف يبقى هاتف آيفون XR بنفس أسعار هواتف أخرى منافسة مثل جالكسي S10e و OnePlus 6T. لكن تظل حصة آبل في السوق الهندية ضعيفة تحت وطأة المنافسة مع البدائل الرخيصة التي تقدمها شركات مثل سامسونج وشاومي و أوبو، ولا تزيد حصة آبل هناك عن 1% إجمالاً.

من المتوقع أن يتم تكرار هذا الأمر في الأسواق الأخرى التي تصدر بها هواتف الآيفون بأسعار مبالغ فيها بسبب الضرائب والجمارك المفروضة من قبل الحكومات، وربما يضم ذلك دولا عربية بعينها ممن تنطبق عليها نفس الشروط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. مش شرط !!!!!
      اسعارها اصلا مبالغ فيها اكثر من اللازم وهي تصحح اسعارها الآن .. هي ساقطه ساقطه لكن ليس هذا السبب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق