اخبار الأندرويد

التفاصيل الخفية الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي S10 Plus – الجزء الأول !

بالتأكيد هاتف Samsung Galaxy S10 Plus نقطة تحول جديدة في تاريخ عائلة جالكسي S، فمنذ التسريبات الأولى للهاتف عرفنا أنه سيكون أكثر هواتف سامسونج تميزاً من بين الأجيال السابقة، ثم جاء الإعلان الرسمي للهاتف ليؤكد ذلك.

هاتف Samsung Galaxy S10 Plus يتمتع بالكثير من المميزات والتحسينات والتجديدات المعروفة لدى الجميع، لكن إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف الرائد هناك بعض المعلومات والميزات والحيل الخاصة بجالكسي S10 التي ستحقق لك أقصى استفادة للجهاز ومعرفة أشمل بالفرق بينه وبين أي هاتف جالكسي سابق.

لذلك جمعنا لكم مجموعة من المعلومات والتفاصيل والحيل الخاصة بالرائد جالكسي S10 بلس ، والتي سوف نستعرضها معكم في موضوعين مختلفين بداية من السطور القادمة.

التفاصيل الخفية لهاتف Samsung Galaxy S10 Plus :

التفاصيل الخفية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S10 Plus
التفاصيل الخفية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S10 Plus

خلفيات خاصة بالجهاز

أول شئ مميز في جالكسي S10 بلس هو الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تأتي على شكل ثقب في الشاشة، ذلك التصميم الجديد الذي لم تعرفه الهواتف من قبل خلق الحاجة إلى مجموعة جديدة من صور الخلفية المناسبة لوجود نقطتين أعلى الشاشة.

يمكنك الحصول على خلفيات خاصة لجهاز S10 بلس من هنا.

أما إذا كنت لا تحب تصميم ثقب الكاميرا أعلى الشاشة حتى مع الخلفيات هذه، فيمكنك إخفاءه بطريقة مختلفة.

إذا ذهبت إلى “إعدادات الشاشة” واخترت “ملء الشاشة” ، يمكنك اختيار خيار إخفاء الكاميرا الأمامية.

سيؤدي ذلك إلى وضع شريط أسود سميك كبير في الجزء العلوي من الهاتف، ذلك بالتأكيد ليس مظهراً مثالياً، لكنه مفيد جدًا خاصة عندما تشاهد مقاطع فيديو تناسب الشاشة بأكملها.

التفاصيل الخفية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S10 Plus
التفاصيل الخفية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S10 Plus

تغيير حجم أيقونات التطبيقات

مع Galaxy S10 يمكنك تغيير حجم أيقونات عرض التطبيقات على سطح الهاتف بسهولة والإختيار بين أكثر من حجم حسب تفضيلاتك.

للقيام بذلك ، اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية وحدد الإعدادات ، وهنا يمكنك الاختيار بين أحجام أيقونات مختلفة، إنها ميزة بسيطة لكن ربما لايعرفها الكثير.

الإشعارات السريعة

يقدم S10 Plus مع واجهته الجديدة ميزة الإشعارات\الإخطارات السريعة، والتي تسمح لك بالإطلاع على الإشعار من شريط الإشعارات بدلاً من الإنتقال إلى داخل التطبيق.

لتفعيل الإشعارات السريعة، انتقل إلى إعدادات الشاشة الرئيسية وقم بتمكين خيار لوحة الإشعارات السريعة، الآن تستطيع معرفة تفاصيل الإشعارات بسهولة من الخارج.

إيماءات Nav Gesture

بشكل افتراضي ، لا يزال Galaxy يأتي مع ثلاثة أزرار مألوفة على الشاشة، ولكن تتمتع واجهة One UI بمجموعة مميزة من الإيماءات السريعة للتنقل بسهولة بين برامج الهاتف.

يمكنك الآن التبديل إلى استخدام الإيماءات من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر فوق الشاشة، ثم على شريط التنقل، ويمكنك هنا تحديد واجهة الإيماءات الجديدة.

الوضع الليلي

تأتي واجهة One UI الجديدة على جالكسي S10 بلس بميزة نعلم أن الكثير من الناس طلبوها، وهي الوضع الليلي.

قد يكون تمكين الوضع الليلي هو أفضل شيء منفرد يمكنك القيام به لإطالة عمر البطارية، لذا فإليك طريقة القيام بذلك: انتقل إلى الإعدادات، ثم انقر فوق إعدادات العرض، ثم قم بالتبديل للتبديل إلى الوضع الليلي.

سيؤدي ذلك إلى تغيير الخلفية في الإعدادات، ومنطقة الإشعارات، وبعض الأماكن الأخرى إلى اللون الأسود، وسيكون من الأسهل على العينين التعامل مع الهاتف في الليل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق